أخبار النجوم

هدية "ميغان ماركل" في عيد الميلاد.. تُدخل الملكة إليزابيت في نوبة ضحك هستيرية!

هدية "ميغان ماركل" في عيد الميلاد.....

محتوى مدفوع

لم تتمالك ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية نفسها، ودخلت في نوبة ضحك بعد أنْ فتحت الهدية المقدمة من ميغان ماركل خطيبة حفيدها الأمير هاري، بمناسبة عيد الميلاد. وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية :"انتابت الملكة نوبة ضحك هستيرية بعد أن فتحت هدية عيد الميلاد التي قدمتها ميغان لها... وسارعت الملكة إلى القول وهي تضحك: أعتقد أنها ستكون رفقة جيدة لكلابي". وأفادت الصحيفة بأن مييغان قدمت الهدية للملكة خلال لقاء عيد الميلاد، لأفراد الأسرة الملكية، حيث تم تبادل الهدايا ليلة الميلاد وفقا لتقليد العائلة التاريخي. وقالت الصحيفة:"أكد مصدر مقرب من العائلة الملكية، أن ميغان اختارت هدية رائعة.. وإن كانت رخيصة للملكة، وهي عبارة

لم تتمالك ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية نفسها، ودخلت في نوبة ضحك بعد أنْ فتحت الهدية المقدمة من ميغان ماركل خطيبة حفيدها الأمير هاري، بمناسبة عيد الميلاد.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية :"انتابت الملكة نوبة ضحك هستيرية بعد أن فتحت هدية عيد الميلاد التي قدمتها ميغان لها... وسارعت الملكة إلى القول وهي تضحك: أعتقد أنها ستكون رفقة جيدة لكلابي".

وأفادت الصحيفة بأن مييغان قدمت الهدية للملكة خلال لقاء عيد الميلاد، لأفراد الأسرة الملكية، حيث تم تبادل الهدايا ليلة الميلاد وفقا لتقليد العائلة التاريخي.

وقالت الصحيفة:"أكد مصدر مقرب من العائلة الملكية، أن ميغان اختارت هدية رائعة.. وإن كانت رخيصة للملكة، وهي عبارة عن دمية هامستر (فأر صغير)  موسيقية".

وأضافت: "عندما فتحت الملكة العلبة ورأت ما فيها دخلت في نوبة ضحك هستيرية... وكانت عبارة عن دمية هامستر صغيرة بها حبل و يمكنها أن تغني... كانت بالفعل هدية جميلة لكنها مضحكة جداً خاصة عندما حاولت كلاب الملكة الإمساك بها."

اترك تعليقاً