أخبار النجوم

الملكة إليزابيث لا تلبس الأحذية الجديدة .. وهذا سرّ اختيارها للألوان الزاهية

الملكة إليزابيث لا تلبس الأحذية الج...

محتوى مدفوع

تظهر الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في الأماكن العامة وهي ترتدي الأزرق والأخضر، وألوانا زاهية أخرى في معظم الأحيان ومن النادر رؤيتها في ثياب قاتمة اللون. والسبب كشفته الأميرة صوفي دوقة وسيكس التي قالت: "لا ننسى أنه عندما تظهر الملكة في مكان ما، فإن الجمهور يتدافع لأن يراها جيداً... وهناك الكثير منهم يريدون أن يروا ولو جزءا من الملكةـ عندما تمر من أمامهم." وأضافت: "االملكة بحاجة لأن تظهر في مثل هذه الألوان، لأن عليها أن تكون مميزة وترتدي ثيابا مميزة حتى يتسطيع الناس أن يقولوا: لقد رأيت الملكة".                        

تظهر الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في الأماكن العامة وهي ترتدي الأزرق والأخضر، وألوانا زاهية أخرى في معظم الأحيان ومن النادر رؤيتها في ثياب قاتمة اللون.

والسبب كشفته الأميرة صوفي دوقة وسيكس التي قالت: "لا ننسى أنه عندما تظهر الملكة في مكان ما، فإن الجمهور يتدافع لأن يراها جيداً... وهناك الكثير منهم يريدون أن يروا ولو جزءا من الملكةـ عندما تمر من أمامهم."

وأضافت: "االملكة بحاجة لأن تظهر في مثل هذه الألوان، لأن عليها أن تكون مميزة وترتدي ثيابا مميزة حتى يتسطيع الناس أن يقولوا: لقد رأيت الملكة".

                                                   

من جهتها أشارت كارولين دو جويتات من مركز ريال كولكشن الخيري، الذي أنشأته الملكة في فترة التسعينيات إلى أن الملكة إليزابيث تعرف أنه يجب عليها أن تظهر بشكل مميز وخاص، أمام الجمهور ولذلك فإنها تختار ثيابها بعناية".

وبالنسبة لأحذيتها فإن الملكة تختارها بعناية من شركة أنيلو ودافيد، ودور أحذية شهيرة أخرى، وعادة لا تستخدم الحذاء الجديد أول مرة لتجنب حدوث تقرحات بقدميها ما قد يحرجها أمام الجمهور في الأماكن العامة.

وقال ستيوارت بارفينو مصمم أحذية الملكة، أن هناك خادمة خاصة في القصر الملكي تنحصر مهمتها في تجربة الحذاء الجديد الذي تشتريه الملكة عدة مرات، حتى يصبح فضفاضا ومريحا قبل أن تستخدمه الملكة.

وأضاف: "لا يمكن للملكة أن تقول: لا أشعر بأن هذا الحذاء غير مريح ولا أستطيع الاستمرار بالمشي فيه".

اترك تعليقاً