أخبار النجوم

بإطلالات الحمل الأنيقة.. كيت ميدلتون تعود إلى أنشطتها الملكية

بإطلالات الحمل الأنيقة.. كيت ميدلتو...

محتوى مدفوع

بدأ الوضع يعود إلى طبيعته تدريجيّاً في حياة دوقة كامبردج كيت ميدلتون، إذ عادت لاستلام مهامها الملكية والمُشاركة في اللقاءات والاجتماعات هُنا وهناك، بعد تعافيها جُزئيّاً من أعراض الوحم، خلال الفترة الأولى للحمل، والتي أبعدتها عن الظهور العلني في الفترةالماضية.  وآخر ظهور لكيت كان يوم أمس الأربعاء، عندما رافقت زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري إلى حفل تخرج مُنظمة Coach Core على مسرح The London Stadium وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://twitter.com/KensingtonRoyal/status/920691758908035074 والتقى الأمراء الثلاثة بالمُدرّبين والمُتدرّبين في المُنظمة، ومثّلوا لهم أسمى نماذج الموجهين الإيجابيين، عبر مُشاركتهم خباراتهم الملكية، وقدّموا نصائح لهم في كيفية التأثير الإيجابي في مُجتمعاتهم.

بدأ الوضع يعود إلى طبيعته تدريجيّاً في حياة دوقة كامبردج كيت ميدلتون، إذ عادت لاستلام مهامها الملكية والمُشاركة في اللقاءات والاجتماعات هُنا وهناك، بعد تعافيها جُزئيّاً من أعراض الوحم، خلال الفترة الأولى للحمل، والتي أبعدتها عن الظهور العلني في الفترةالماضية.

 وآخر ظهور لكيت كان يوم أمس الأربعاء، عندما رافقت زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري إلى حفل تخرج مُنظمة Coach Core على مسرح The London Stadium وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

والتقى الأمراء الثلاثة بالمُدرّبين والمُتدرّبين في المُنظمة، ومثّلوا لهم أسمى نماذج الموجهين الإيجابيين، عبر مُشاركتهم خباراتهم الملكية، وقدّموا نصائح لهم في كيفية التأثير الإيجابي في مُجتمعاتهم.

                                         

أمّا على صعيد أناقة الحمل، ارتدت الدوقة يوم أمس معطفا فاخرا باللون الأزرق نسقته مع بنطلون أسود ضيق، وارتدت أسفل المعطف كنزة سوداء ذات ياقةٍ مُرتفعة في حين انتعلت بوت كاحل أسود.

يُذكر أنّ قصر كينغستون الملكي كان قد أعلن يوم أمس عن موعد إنجاب ميدلتون، الذي من المتوقع أن يكون في أبريل من عام 2018.

اترك تعليقاً