أخبار النجوم

آمي لي سامرز .. تكشف سرّ جمال شفتيها الطبيعيتين !

آمي لي سامرز .. تكشف سرّ جمال شفتيه...

كشفت العارضة آمي لي سامرز عن أسرار تميز شفتيها، وجمال وضعية "البوز" التي تتخذها في كثير من الصور، وأوضحت بأنها تقوم بشد وجهها عبر قيامها ببعض الحركات المضحكة على مدار 3 ساعات كل يوم! وتشتهر سامرز، وهي من نيوزيلندا وتبلغ من العمر 26 عاماً، بقوامها الرياضي الممشوق وبإطلاتها المثيرة، وتحرص على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها باستمرار. نقلت عنها صحيفة الدايلي ميل البريطانية قولها "أنا فخورة بجسدي وأعمل جاهدة للحفاظ عليه، لكني أقضي وقتاً طويلاً في سبيل الحفاظ على جمال ونضارة وجهي. فقد ولدت بشفتين ممتلئتين وأنا أسعى للحفاظ عليهما لذا أقوم بتلك التمارين كل يوم". وأضافتا : "أقوم دائماً بكثير

كشفت العارضة آمي لي سامرز عن أسرار تميز شفتيها، وجمال وضعية "البوز" التي تتخذها في كثير من الصور، وأوضحت بأنها تقوم بشد وجهها عبر قيامها ببعض الحركات المضحكة على مدار 3 ساعات كل يوم!

وتشتهر سامرز، وهي من نيوزيلندا وتبلغ من العمر 26 عاماً، بقوامها الرياضي الممشوق وبإطلاتها المثيرة، وتحرص على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها باستمرار.

نقلت عنها صحيفة الدايلي ميل البريطانية قولها "أنا فخورة بجسدي وأعمل جاهدة للحفاظ عليه، لكني أقضي وقتاً طويلاً في سبيل الحفاظ على جمال ونضارة وجهي. فقد ولدت بشفتين ممتلئتين وأنا أسعى للحفاظ عليهما لذا أقوم بتلك التمارين كل يوم".

وأضافتا : "أقوم دائماً بكثير من حركات الوجه التي تبدو سخيفة وكذلك وضعيات ال ( بوز ) المختلفة، وأبدأ بفرد فمي لعمل ابتسامة ثم أُكثِر من وضعيات ال ( بوز )".

وتابعت سامرز حديثها بالقول "ومن فرط قيامي بتلك الحركات، يتصور أصدقائي أني مجنونة، لكني أقوم أيضاً بتدريب لساني لأنه عضلة قوية ويجب تدريبها هي الأخرى".

اترك تعليقاً