أخبار النجوم

ماجدة الرومي تغني لروح والدها في مهرجانات "بيت الدين"

ماجدة الرومي تغني لروح والدها في مه...

محتوى مدفوع

إلى بيت الدين حملت المطربة ماجدة الرومي صوتها وأغنياتها الجميلة لتقدمها كهدية قيمة جداً لجمهورها في اختتام مهرجانات بيت الدين 2017، فكان الختام معها "مسكاً وعنبر". بحضور جماهيري تجاوز الأربعة آلاف متفرج تمايلات الماجدة على مسرح مهرجانات بين الدين، فقدمت باقة من أجمل أغنياتها بالإضافة للعديد من القصائد الكلاسيكية، البداية كانت مع أغنية "بلادي أنا" وتوالت الأغنيات بين قديمها والجديد مثل "عم يسالوني عليك الناس"، "أحبك جداً"، "مطرحك بقلبي"، "حبيبي"، "لا تسأل"، "يا بيروت"، "اعتزلت الغرام"، "كلمات" وغيرها من الأغاني، واعتمدت ماجدة في بعض أغنياتها توزيعا جديدا أدخل روحا جديدة على هذه الأغنيات. وكانت قمة التجلي والابداع والإنسانية والرقي والاحترام

إلى بيت الدين حملت المطربة ماجدة الرومي صوتها وأغنياتها الجميلة لتقدمها كهدية قيمة جداً لجمهورها في اختتام مهرجانات بيت الدين 2017، فكان الختام معها "مسكاً وعنبر".

بحضور جماهيري تجاوز الأربعة آلاف متفرج تمايلات الماجدة على مسرح مهرجانات بين الدين، فقدمت باقة من أجمل أغنياتها بالإضافة للعديد من القصائد الكلاسيكية، البداية كانت مع أغنية "بلادي أنا" وتوالت الأغنيات بين قديمها والجديد مثل "عم يسالوني عليك الناس"، "أحبك جداً"، "مطرحك بقلبي"، "حبيبي"، "لا تسأل"، "يا بيروت"، "اعتزلت الغرام"، "كلمات" وغيرها من الأغاني، واعتمدت ماجدة في بعض أغنياتها توزيعا جديدا أدخل روحا جديدة على هذه الأغنيات.

وكانت قمة التجلي والابداع والإنسانية والرقي والاحترام عندما أهدت ماجدة الرومي أغنية "اسمع قلبي" لروح والدها الراحل الموسيقار حليم الرومي وتساءلت ما إذا كان يراها من مكان ما.

ماجدة الرومي تثبت مرة بعد مرة انها نجمة تحلق في سمائها الفنية الخاصة التي لا يوجد لها شبيه على الأرض.

اترك تعليقاً