أخبار النجوم

قبلة ابنة أوباما لصديقها تصبح حديث السوشال ميديا (صورة)

قبلة ابنة أوباما لصديقها تصبح حديث...

تحولت قبلة منحتها "ساشا" ابنة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، إلى حديث وسائل الإعلام الأمريكية ومواقع التواصل الاجتماعي. والتقطت عدة صور لساشا، أثناء تقبيلها شابا يدعى "مات ميتزلر" كان يرافقها في مهرجان "لولا بالوزا" للموسيقى في شيكاغو. ورغم أن الحادثة منذ عدة أيام، إلا أنها ما زالت تلقى صدى واسعا بين الأمريكيين، إذ وجه لها العديد من المتابعين انتقادات لاذعة، واصفين والديها باراك وميشيل أوباما بأنهما والدان فاشلان، تركا ابنتهما البالغة من العمر 16 سنة، تتصرف بهذه الطريقة في المهرجان. وسبق أن انتشرت شائعات سابقة، اتهمت ساشا، التي تتدرب في مطعم عربي بشيكاغو، بأنها "حامل". وزاد في انتشار صورة قبلة

تحولت قبلة منحتها "ساشا" ابنة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، إلى حديث وسائل الإعلام الأمريكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

والتقطت عدة صور لساشا، أثناء تقبيلها شابا يدعى "مات ميتزلر" كان يرافقها في مهرجان "لولا بالوزا" للموسيقى في شيكاغو.

ورغم أن الحادثة منذ عدة أيام، إلا أنها ما زالت تلقى صدى واسعا بين الأمريكيين، إذ وجه لها العديد من المتابعين انتقادات لاذعة، واصفين والديها باراك وميشيل أوباما بأنهما والدان فاشلان، تركا ابنتهما البالغة من العمر 16 سنة، تتصرف بهذه الطريقة في المهرجان.

وسبق أن انتشرت شائعات سابقة، اتهمت ساشا، التي تتدرب في مطعم عربي بشيكاغو، بأنها "حامل".

وزاد في انتشار صورة قبلة ساشا والتعقيبات عليها، ظهور مجموعة من الصور مؤخرا لشقيقتها الكبرى "ماليا" وهي تشرب الكحول وترقص.

وفي كلتا الحادثتين، كانت صديقات الفتاتين ابنتي أوباما، هن من قمن بنشر هذه الصور.

 

اترك تعليقاً