أخبار النجوم

جوانب وأسرار جديدة عن علاقة أميرة القلوب والأمير تشارلز

جوانب وأسرار جديدة عن علاقة أميرة ا...

كانت علاقة أميرة القلوب "ديانا" بالأمير تشارلز علاقة متوترة تملأها المشاكل والخلافات حيث كانت معرفتهما سطحية للغاية قبل زواجهما، وهو ما جعلهما غير متآلفين ولا تجمعهما صفة مشتركة كالأزواج، وكلها أمور كانت نتيجتها الطبيعية هي الطلاق. نكشف لك في السطور التالية بعض الأسرار من حياتهما معا بحسب ما ورد في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بحياة المشاهير. يكشف الفيلم الوثائقي CBS special جوانب من حياة الأميرة ديانا ويتناول حياتها ووفاتها وتفاصيل ليلة وفاتها وكيف عانت من زواجها. وتتحدث "سوزان زيرينسكي" كبيرة المنتجين التنفيذيين لمجلة "إيل" البريطانية: لم يتعرف "تشارلز وديانا على بعضهما بما يكفي حيث إنهما لم يلتقيا سوى 12 مرة

كانت علاقة أميرة القلوب "ديانا" بالأمير تشارلز علاقة متوترة تملأها المشاكل والخلافات حيث كانت معرفتهما سطحية للغاية قبل زواجهما، وهو ما جعلهما غير متآلفين ولا تجمعهما صفة مشتركة كالأزواج، وكلها أمور كانت نتيجتها الطبيعية هي الطلاق.

نكشف لك في السطور التالية بعض الأسرار من حياتهما معا بحسب ما ورد في مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بحياة المشاهير.

يكشف الفيلم الوثائقي CBS special جوانب من حياة الأميرة ديانا ويتناول حياتها ووفاتها وتفاصيل ليلة وفاتها وكيف عانت من زواجها.

وتتحدث "سوزان زيرينسكي" كبيرة المنتجين التنفيذيين لمجلة "إيل" البريطانية: لم يتعرف "تشارلز وديانا على بعضهما بما يكفي حيث إنهما لم يلتقيا سوى 12 مرة قبل زواجهما، وهذا ليس كافيا بالطبع ليشرعا في الزواج".

وتابعت: "كان هذا أحد الأسباب الكثيرة التي أدت إلى طلاقهما العام 1996، وأن الزوجين الملكيين كانت لهما صلة حقيقية بصديقة الأميرة "ديانا " لانا ماركس" التي صرحت بأن أميرة القلوب لم تحب في حياتها سوى رجل واحد وهو الأمير "تشارلز".

وسوف يركز CBS special وهو واحد من الأفلام الوثائقية المتعددة التي ستحتفل بالذكرى السنوية العشرين لوفاة ديانا، والذي يلقي الضوء على إرثها الخالد والذي يظهر من خلال ابنيها وليام وهاري.

بعد إطلاق حملة "معا" التي أطلقها الأميران مؤخرا، والتي تهدف إلى زيادة الوعي حول الصحة العقلية، تقول زيرينسكي إنها تهدف إلى التأكيد "على الإرث الذي ورثه الأمراء عن والدتهما، لأنني شعرت بأن ديانا أدركت أن عملها الخيري كان يمكِّنها ويشعرها بقيمة الحياة وأنه هدف حياتها".

واختتمت قائلة: "ربما لم تحصل ديانا على التاج ولكنها أظهرت للعالم أجمع أن السلطة لا تأتي من التيجان ولكنها تأتي من القلوب".

اترك تعليقاً