أخبار النجوم

بالصور.. لماذا بكى الأمير الصغير جورج في عرس خالته بيبا ميدلتون؟

بالصور.. لماذا بكى الأمير الصغير جو...

لأول مرة نتعرف على الوجه الآخر لشخصية الأمير جورج، الإبن الأكبر للأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون، حيث بدت تصرفاته المشاغبة أكثر وضوحاً خلال حفل زفاف خالته بيبا ميدلتون على الملياردير جيمس ماثيوز في بركشور أمس. ورصدت الكاميرات الأمير الصغير وهو يهرع إلى العروسين أثناء مغادرتهما لكنيسة سانت مارك حيث أقيم حفل الزفاف، ليمشي على ذيل فستان العروس الذي يقدر ثمنه بأكثر من 40,000 باوند قبل أن تمسكه والدته كيت من يده وتوبخه بطريقة لطيفة على سلوكه غير المقبول، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل. الأمير الذي تم اختياره من بين مجموعة الأطفال المرافقين للعروس بمن فيهم أخته الأميرة شارلوت، شوهد وهو

لأول مرة نتعرف على الوجه الآخر لشخصية الأمير جورج، الإبن الأكبر للأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون، حيث بدت تصرفاته المشاغبة أكثر وضوحاً خلال حفل زفاف خالته بيبا ميدلتون على الملياردير جيمس ماثيوز في بركشور أمس.

ورصدت الكاميرات الأمير الصغير وهو يهرع إلى العروسين أثناء مغادرتهما لكنيسة سانت مارك حيث أقيم حفل الزفاف، ليمشي على ذيل فستان العروس الذي يقدر ثمنه بأكثر من 40,000 باوند قبل أن تمسكه والدته كيت من يده وتوبخه بطريقة لطيفة على سلوكه غير المقبول، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

الأمير الذي تم اختياره من بين مجموعة الأطفال المرافقين للعروس بمن فيهم أخته الأميرة شارلوت، شوهد وهو يبكي بعد أن أعطته والدته التعليمات بأن يهدئ من مشاكساته.

لكن في المقابل، يبدو أن "ذلك الشبل من ذاك الأسد"، فسلوك الأمير الصغير ليس جديداً عليه حيث أنه ورثه عن أبيه الأمير ويليام الذي أظهر السلوك المشاغب نفسه قبل أكثر من 20 عاماً حين حضر حفل زفاف دوق يورك على سارة فيرغيسون في العام 1986.

الأمير ويليام قبل أكثر من 20 عاماً
اترك تعليقاً