أخبار النجوم

في يوم زفافها المنتظر.. ماذا سترتدي بيبا ميدلتون؟

في يوم زفافها المنتظر.. ماذا سترتدي...

تحتفل بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بزفافها إلى عريسها المليونير جيمس ماثيو، خلال أيام. وتهتم الصحافة العالمية بهذا الحفل اهتماما كبيرا، خاصة بعد أن استطاعت الشقيقة الصغرى للأميرة كيت، أن تخطف الأضواء بجمالها وأناقتها في حفل زفاف شقيقتها قبل 6 سنوات، ومن يومها وهي محط أنظار واهتمام كبرى وسائل الإعلام العالمية. لهذا كان طبيعيا أن تقوم مجلة HELLO باستطلاع رأي عدد من المصممين الكنديين المعروفين حول تصوراتهم وتوقعاتهم للفستان الذي ينتظر أن ترتديه بيبا ميدلتون يوم زفافها. DAVID DIXON مصمم المشاهير ديفيد ديكسون، الذي ترتدي من أزيائه نخبة من النجمات العالميات، أمثال ميغ رايان، وجينيفر لاف هيويت،

تحتفل بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بزفافها إلى عريسها المليونير جيمس ماثيو، خلال أيام.

وتهتم الصحافة العالمية بهذا الحفل اهتماما كبيرا، خاصة بعد أن استطاعت الشقيقة الصغرى للأميرة كيت، أن تخطف الأضواء بجمالها وأناقتها في حفل زفاف شقيقتها قبل 6 سنوات، ومن يومها وهي محط أنظار واهتمام كبرى وسائل الإعلام العالمية.

لهذا كان طبيعيا أن تقوم مجلة HELLO باستطلاع رأي عدد من المصممين الكنديين المعروفين حول تصوراتهم وتوقعاتهم للفستان الذي ينتظر أن ترتديه بيبا ميدلتون يوم زفافها.

DAVID DIXON

مصمم المشاهير ديفيد ديكسون، الذي ترتدي من أزيائه نخبة من النجمات العالميات، أمثال ميغ رايان، وجينيفر لاف هيويت، وباميلا أندرسون، وغيرهن كثيرات، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاما في عالم الأزياء، قال إن بيبا ميدلتون سوف ترتدي فستانا يجمع بين الأنوثة والحداثة، وسيتكون من طبقات الأورجانزا والخرز المطرزة، ويجسد "الرومانسية الحديثة" التي تنطبق على شخصية العروس، التي ستحرص على اختيار فستان زفاف يبقى خالدا على مر العصور.

NARCES

المصممة الكندية NARCES صاحبة الذوق الرفيع، التي سبق أن عملت مع ماركات عالمية كبرى، وتعاونت مع المصمم البريطاني فيكتور إدلشتاين، الذي صمم بعض أزياء الأميرة الراحلة ديانا، أكدت أن بيبا ميدلتون لديها نمط هادىء، إلى جانب شعور قوي بالأناقة، وهي تتميز باهتمامها بالتفاصيل، وهو الاهتمام الذي سيظهر بكل تأكيد في فستان زفافها، الذي ينتظر أن يحتوي على الدانتيل مع الزهور الناعمة، حتى تكون عروسا مشعة بفستانها المشع، الذي يجب أن يعزز ثقتها بنفسها.

STEPHAN CARAS

يرى المصمم ستيفان كاراس وابنه كيرياكا أن بيبا ميدلتون شخصية رياضية، وهو ما يظهر في كثير من إطلالاتها الرياضية شديدة الأنثوية، لذا توقعا أن ترتدي فستان زفاف يبرز خصرها النحيل، مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، من خلال الدانتيل المزين بالخرز، مع طرحة مطرزة بزخارف مميزة من الأزهار.

اترك تعليقاً