أخبار النجوم

هؤلاء النجمات يستخدمن منتجات تجميل "رخيصة جدا"

هؤلاء النجمات يستخدمن منتجات تجميل...

محتوى مدفوع

يعتقد الكثيرون أن النجمات العالميات يحرصن على استخدام المنتجات غالية الثمن، ذات الماركات العالمية، من أجل المحافظة على جمالهن أولا، ولعدم وجود أي عائق مادي يمنعهن من شراء أغلى المنتجات ثانيا. ولكن الغريب أن عددا كبيرا من النجمات العالميات يستخدمن منتجات رخيصة الثمن جدا، وبشكل لا يصدق، والأغرب أنهن يثقن في هذه المنتجات رغم أسعارها الزهيدة. كلوي كارداشيان تستخدم نجمة تليفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان جل SHAVEWORKS THE COOL FIX، وسعره 21 دولارا فقط، وهو جل لتهدئة تهيج الجلد بعد إزالة الشعر، سواء عن طريق الشمع أو الحلاقة، كما يمكن استخدامه لتهدئة الجلد بعد جلسات التقشير أيضا. بليك ليفلي تفضل

يعتقد الكثيرون أن النجمات العالميات يحرصن على استخدام المنتجات غالية الثمن، ذات الماركات العالمية، من أجل المحافظة على جمالهن أولا، ولعدم وجود أي عائق مادي يمنعهن من شراء أغلى المنتجات ثانيا.

ولكن الغريب أن عددا كبيرا من النجمات العالميات يستخدمن منتجات رخيصة الثمن جدا، وبشكل لا يصدق، والأغرب أنهن يثقن في هذه المنتجات رغم أسعارها الزهيدة.

كلوي كارداشيان

تستخدم نجمة تليفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان جل SHAVEWORKS THE COOL FIX، وسعره 21 دولارا فقط، وهو جل لتهدئة تهيج الجلد بعد إزالة الشعر، سواء عن طريق الشمع أو الحلاقة، كما يمكن استخدامه لتهدئة الجلد بعد جلسات التقشير أيضا.

بليك ليفلي

تفضل النجمة العالمية بليك ليفلي ملمع شفاه "إنفاليبل" من "لوريال باريس" بلون الكاكاو الوردي، رغم أن سعره 8 دولارات فقط، وهو الملمع الذي وضعته في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، وهو السر الذي أفصح عنه خبير تجميلها كريستوفر باكل.

كايلي جينر

رغم أن النجمة العالمية كايلي جينر تفضل استخدام خط إنتاجها من مكياجها الخاص، إلا أنها أعلنت عبر موقعها على الإنترنت أنها تستخدم ماسك الوجه PRETTY ANIMALZ BY LOOK BEAUTY عدة مرات في الأسبوع، وذلك رغم سعره الزهيد.

كيت ميدلتون وميشيل أوباما

تستخدم الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والسيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباباما، لوحة ظلال عيون NAKED PALETTE، ويبلغ سعرها 54 دولارا فقط.

لافيرن كوكس

أما الممثلة الأمريكية لافيرن كوكس فتستخدم شامبو "بيبي جونسون"، الذي لا يتعدى سعره الـ4 دولارات.

أوليفيا باليرمو

أعلنت النجمة العالمية أوليفيا باليرمو، في مقابلة صحفية، أنها تستخدم "فازلين" بعد إزالة المكياج، يبلغ سعره 3 ونصف دولار فقط، حيث تقوم بمسح وجهها بقطنة، كل ليلة قبل النوم.

إميلي راتاجكوسكي

لم تكتف النجمة المعروفة إميلي راتاجكوسكي باستخدام الكريم الليلي NIP + FABS GLYCOLIC FIX، الذي يبلغ سعره 14 دولارا فقط، وإنما قامت بالتقاط صورة "سيلفي" مع المنتج أيضا، ونشرتها على أحد حساباتها عبر مواقع التواصل، تعبيرا عن حبها لهذا الكريم الذي يعمل على تقشير البشرة وتنظيف المسام.

اترك تعليقاً