أخبار النجوم

زهير مراد يفوز بجائزة أفضل مصمم أزياء لعام 2016

زهير مراد يفوز بجائزة أفضل مصمم أزي...

محتوى مدفوع

فاز مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، بلقب أفضل مصمم أزياء لعام 2016، وذلك تقديرًا لتصاميمه الملفتة والرائعة، التي تبخترت فيها النجمات على السجادة الحمراء أو في مناسباتهن العامة والخاصة. وتسلّم مراد جائزته في هوليوود، خلال حفل تقديم جوائز الـStylemakers  الذي ترعاه شركتا Variety وWWD  واللتان تهتمان بعالم الموضة، وبتكريم الفنانين والنجوم ومصممي الأزياء. وحضر الحفل، حشد كبير من النجوم العالميين، وتوج بتكريم  زهير مراد، الذي أكد أنه يستلهم تصميماته من المرأة وشخصيتها وطباعها وأسلوبها. ومن بين النجمات العالميات اللواتي تألقن بتصميمات مراد بيونسيه وجنفير لوبيز وتايلور سويفت وكاتي بيري ومايلى سايرس وبليك ليفلي وكايلى مينوغ وسيلينا غوميز وكريستينا أغيوليرا

فاز مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، بلقب أفضل مصمم أزياء لعام 2016، وذلك تقديرًا لتصاميمه الملفتة والرائعة، التي تبخترت فيها النجمات على السجادة الحمراء أو في مناسباتهن العامة والخاصة.

62-Blanca-Suarez---Goya-Cinema-Awards-2015

وتسلّم مراد جائزته في هوليوود، خلال حفل تقديم جوائز الـStylemakers  الذي ترعاه شركتا Variety وWWD  واللتان تهتمان بعالم الموضة، وبتكريم الفنانين والنجوم ومصممي الأزياء.

f6e4d795015a15138f22fa0cbc1d59d7

وحضر الحفل، حشد كبير من النجوم العالميين، وتوج بتكريم  زهير مراد، الذي أكد أنه يستلهم تصميماته من المرأة وشخصيتها وطباعها وأسلوبها.

ومن بين النجمات العالميات اللواتي تألقن بتصميمات مراد بيونسيه وجنفير لوبيز وتايلور سويفت وكاتي بيري ومايلى سايرس وبليك ليفلي وكايلى مينوغ وسيلينا غوميز وكريستينا أغيوليرا وكيم كارداشيان وباريس هيلتون وغيرهن كثيرات.

tumblr_inline_mxb89lKvPA1qewspw

ومن بين النجمات العربيات اللواتي تميّزن بتصاميم مراد نذكر  نوال الزغبي ونجوى كرم وهيفا وهبي ونانسي عجرم وأحلام وكارول سماحة وغيرهن.

اترك تعليقاً