فوشيا جديد فوشيا

اعتقال النجم المغربي سعد المجرد في باريس.. وهذه تهمته!

مرة أخرى يوضع الفنان المغربي سعد المجرد في قفص الاتهام لمحاولته اغتصاب فتاة فرنسية اليوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري في العاصمة الفرنسية.

وفقا لمصادر موقع "بابوبي"، فقد ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه بتهمة الاعتداء الجنسي على مواطنة فرنسية تدعي محاولته اغتصابها إثر سهرة جمعتها معه بالفندق الذي ينزل فيه بباريس في الدائرة رقم 17 بمناسبة حفله المرتقب يوم السبت المقبل 29 أكتوبر بقصر المؤتمرات.

وذكرت ذات المصادر أن سعد المجرد حاليا رهن الاعتقال الاحتياطي لمدة 48 ساعة قبل مثوله أمام المدعي العام المختص في النيابة العامة الفرنسية صباح يوم الجمعة.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه ثاني مرة يتورط فيها المجرد في فضيحة جنسية بهذا الشكل، حيث اتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة أمريكية سعام 2010 قبل أن يفر من البلاد لتجنب ملاحقته قضائيا وعقوبة قد تصل مدتها إلى 25 سنة في السجن كما جاء في تقارير الصحافة الأمريكية. وفيما استمر الفنان المغربي بنفي كل التهم الموجهة إليه، طالبته الفتاة التي تدعي أنه اغتصبها بتعويض لا يقل عن 500 ألف دولار.

تورط سعد المجرد في فضيحة بهذا الحجم قد تترك تشوها كبيرا في مسيرته الفنية وفي الوسط الفني كذلك إذا لم تبرهن الحقائق والأيام المقبلة عكس ذلك.

أخر الأخبار على فوشيا