فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. الظهور الأول لأنجلينا جولي منذ طلب الطلاق من براد بيت!

أفادت تقارير صحفية غربية أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي شوهدت بصحبة أولادها لأول مرة منذ طلبها الطلاق من زوجها النجم براد بيت.

ونشرت الصحف صوراً عديدة لانجلينا البالغة من العمر 41 سنة بصحبة اطفالها الست وهم مادوكس (15 سنة) و باكس (12 سنة) وزهارا (11 سنة) وشيلو وتين والتوأم فيفيان وكنوكس وذلك اثناء صعودهم درج منزلهم في لوس انجلوس.

وقالت الصحف أن جولي وعدد من أطفالها كانوا عاريي الأقدام، وبدت على جولي ملامح سمراء بعد تعرضها على ما يبدو لأشعة الشمس على الشاطئ.

كما كان بصحبة جولي عدد من الحراس الشخصيين ومربيات الأطفال، في حين كان الأطفال يركضون ويبدون سعداء.

وشوهد بصحبة جولي شقيقها جيمس هيفن وهو ممثل سابق يبلغ من العمر 43 سنة ويتوقع ان يلعب دور أساسي في تربية أطفال شقيقته بعد طلاقها من بيت.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت بأن بيت البالغ من العمر 52 سنة قد انفجر باكيا عندما شاهد اطفاله لاول مرة منذ طلب جولي الطلاق قبل نحو 3 اسابيع حيث سمحت له المحمكة برؤيتهم باشراف خبير طبي منتدب في حين لا تزال شرطة لوس انجلوس تحقق في اتهامات وجهت لبيت بالصراخ والاعتداء على بعض اطفاله في طائرة خاصة بعد تناوله الشراب وذلك في 14 سبتمبر وهي تهم نفاها بيت كليا.

وحسب مجلة "توتش ووكلي" الاميركية فان بيت حاول كبح دموعه أثناء زيارته الأخيرة لأطفاله فور مشاهدته لفيفيان وزاهارا في غرفتهما.

ونقلت عن مصدر قريب قوله :"لم يرد بيت ان يراه اطفاله وهو يبكي لان ذلك سيحزنهم لكنه لم يستطيع ذلك بعد أن انفجرت فيفيان وزاهارا بالبكاء."

أخر الأخبار على فوشيا