مشاهير

نجوم الفن يتسابقون على حفل جينيفر لوبيز في مدينة العلمين المصرية.. شاهدي!

حرص عدد من نجوم الفن في مصر على حضور حفل النجمة العالمية الأمريكية جينيفر لوبيز، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وسط حالة من السعادة ظهرت على وجوههم. وظهر نجوم الفن وهم يرتدون زيًا أبيض اللون طبقًا لما طالبت به الشركة المنظمة للحفل، والتقط النجوم العديد من الصور التذكارية لتوثيق حضورهم للحفل الأول الذي تقيمه "لوبيز" في مصر. وكان من بين الحضور حسين فهمي وزوجته وشقيقه مصطفى فهمي وزوجته، والنجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، واللبنانية رزان مغربي، وبشرى، ومحمود العسيلي، وأمينة خليل، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وعمرو منسى مدير مهرجان الجونة. وقبل انطلاق حفل جينيفر

حرص عدد من نجوم الفن في مصر على حضور حفل النجمة العالمية الأمريكية جينيفر لوبيز، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وسط حالة من السعادة ظهرت على وجوههم.

وظهر نجوم الفن وهم يرتدون زيًا أبيض اللون طبقًا لما طالبت به الشركة المنظمة للحفل، والتقط النجوم العديد من الصور التذكارية لتوثيق حضورهم للحفل الأول الذي تقيمه "لوبيز" في مصر.

img

وكان من بين الحضور حسين فهمي وزوجته وشقيقه مصطفى فهمي وزوجته، والنجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، واللبنانية رزان مغربي، وبشرى، ومحمود العسيلي، وأمينة خليل، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وعمرو منسى مدير مهرجان الجونة.

وقبل انطلاق حفل جينيفر لوبيز صعد الدي جي العالمي "رودج" المسرح وقدم فقرة موسيقية، أشعل بها حماس الجمهور، ثم صعدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على مسرح حفلها وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

يُذكر أن حفل جينيفر لوبيز في مصر، يأتي ضمن جولتها الغنائية التي تحمل اسم "It’s My Party" (إنها حفلتي)، احتفالًا بعيد ميلادها الـ 50، وكانت مالاجا في إسبانيا، هي آخر محطة لجنيفر لوبيز في جولتها الغنائية، قبل حضورها إلى مصر.


 

قد يعجبك ايضاً