مشاهير

ميشيل أوباما قد تشتري قصرًا فاخرًا بـ23 مليون دولار.. شاهدي!

أثارت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الشكوك حول نيّتها شراء قصر جديد وفاخر، بمدينة لوس أنجلوس. وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توجّهت ميشيل إلى لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، بعد عودتها من إجازتها الأوروبية الساحرة، وقضت يومين في قصر ساحر يُقدر بملايين الدولارات في هوليوود هيلز والذي يُطلق عليه Shark House. القصر المذكور معروض للبيع مقابل 22.9 مليون دولار، واستأجرت السيدة الأولى السابقة، العقار المثير يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، بينما ذكر موقع TMZ أن مساحة القصر تبلغ 12800 قدم مربع في لوس أنجلوس، ولم يسكنه أحد؛ لأنه ليس متاحًا للإيجار. وأضاف الموقع: "لذا فمن المرجّح أنه تم منحه

أثارت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الشكوك حول نيّتها شراء قصر جديد وفاخر، بمدينة لوس أنجلوس.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توجّهت ميشيل إلى لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، بعد عودتها من إجازتها الأوروبية الساحرة، وقضت يومين في قصر ساحر يُقدر بملايين الدولارات في هوليوود هيلز والذي يُطلق عليه Shark House.

القصر المذكور معروض للبيع مقابل 22.9 مليون دولار، واستأجرت السيدة الأولى السابقة، العقار المثير يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين، بينما ذكر موقع TMZ أن مساحة القصر تبلغ 12800 قدم مربع في لوس أنجلوس، ولم يسكنه أحد؛ لأنه ليس متاحًا للإيجار.

img

وأضاف الموقع: "لذا فمن المرجّح أنه تم منحه لميشيل للبقاء هناك لمدة ليلتين مجانًا، كوسيلة للتعرّف على القصر المترامي الأطراف من أجل شرائه".

ويتميّز Shark House بمجموعة من وسائل الراحة المتمركزة في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى حوض السمك في الهواء الطلق الذي تبلغ سعته 300 جالون، بجانب صالة ألعاب رياضية وغرفة للمشي.

وتردد أن ميشيل تتعقّب المنطقة للانتقال من كاليفورنيا، وادّعى خبير أنها استأجرت المنزل لدراسة الحي بشكل أفضل.