أنجيلا ميركل ترتعش بقوة للمرة الثال...

مشاهير

أنجيلا ميركل ترتعش بقوة للمرة الثالثة.. شاهدي!

أصيبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، برعشة للمرة الثالثة، في المناسبات العامة والرسمية، حيث شوهدت وهي ترتجف بقوة أثناء لقاء رئيس وزراء دولة فنلندا، أنتي ريني. وظهرت ميركل في الفيديو المتداول لها، وهي تحاول أن تبدو متماسكة، بينما يهتز جسدها بطريقة ملحوظة للغاية، الأمر الذي سبق وأن تكرر مرتين في مناسبتين مختلفتين. ومن جانبه قال متحدّث باسم الحكومة الألمانية يوم الأربعاء، إن المستشارة أنجيلا ميركل بخير، وذلك رغم الأقاويل التي ترددت عن معاناتها من ظرف صحي ما. https://www.youtube.com/watch?v=vui8i5vtay4 وكان فريق ميركل، كشف بعد المرة الثانية لارتجافها، أن السبب وراء ذلك هو خوفها من تكرار الحادث الأول من الهزات، وفقًا لصحيفة "ديلي

أصيبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، برعشة للمرة الثالثة، في المناسبات العامة والرسمية، حيث شوهدت وهي ترتجف بقوة أثناء لقاء رئيس وزراء دولة فنلندا، أنتي ريني.

وظهرت ميركل في الفيديو المتداول لها، وهي تحاول أن تبدو متماسكة، بينما يهتز جسدها بطريقة ملحوظة للغاية، الأمر الذي سبق وأن تكرر مرتين في مناسبتين مختلفتين.

ومن جانبه قال متحدّث باسم الحكومة الألمانية يوم الأربعاء، إن المستشارة أنجيلا ميركل بخير، وذلك رغم الأقاويل التي ترددت عن معاناتها من ظرف صحي ما.

وكان فريق ميركل، كشف بعد المرة الثانية لارتجافها، أن السبب وراء ذلك هو خوفها من تكرار الحادث الأول من الهزات، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وقال الفريق لصحيفة "شتوتجارتر تسايتونج" الألمانية: "لا يوجد شيء يدعو للقلق، ذكرى حادث الأسبوع الماضي تسببت في الاهتزاز الأخير، إنها عملية نفسية"، فيما أشارت تقارير إلى أن أول نوبة اهتزاز عامة كانت بسبب الجفاف، بينما ادعت صحيفة التابلويد الألمانية "بيلد" أن جهاز المخابرات الغربي يعتقد أن ميركل تعاني من "مشكلة عصبية".


 

قد يعجبك ايضاً