باربارا بوشيه في جولة "نيلية" بأسوا...

مشاهير

باربارا بوشيه في جولة "نيلية" بأسوان المصريّة.. شاهدي!

في إطلالة تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصريّ، تفقّدتْ النجمة العالمية، باربارا بوشيه، المعالم السياحية في مدينة أسوان المصريّة، عبر جولة نيلية، مُعربة عن سعادتها بحالة الطقس المُشمس في مصر. وجاءتْ جولة النجمة العالمية، بالتزامن مع حضورها مهرجان أسوان الدوليّ لسينما المرأة، في دورته الثالثه، لتكريمها عن مجمل أعمالها، خلال السنوات الماضية، برفقة الفنانة المصرية الكبيرة، محسنة توفيق، ومواطنتها الشّابّة، منة شلبي. وحرصتْ باربارا، على التقاط الصّور التّذكاريّة مع المواطنين، وأصحاب المراكب النيلية، مرتدية ملابس محتشمة، إلى جانب "الكاب والنظارة"، للاستمتاع بالجولة النيلية. وقالت النجمة العالمية، في تصريحات للصحفيين، إنّها تشعر بالسعادة، لتواجدها في مصر، خاصّة في ظلّ المعالم السياحية، التي

في إطلالة تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصريّ، تفقّدتْ النجمة العالمية، باربارا بوشيه، المعالم السياحية في مدينة أسوان المصريّة، عبر جولة نيلية، مُعربة عن سعادتها بحالة الطقس المُشمس في مصر.

وجاءتْ جولة النجمة العالمية، بالتزامن مع حضورها مهرجان أسوان الدوليّ لسينما المرأة، في دورته الثالثه، لتكريمها عن مجمل أعمالها، خلال السنوات الماضية، برفقة الفنانة المصرية الكبيرة، محسنة توفيق، ومواطنتها الشّابّة، منة شلبي.

img

وحرصتْ باربارا، على التقاط الصّور التّذكاريّة مع المواطنين، وأصحاب المراكب النيلية، مرتدية ملابس محتشمة، إلى جانب "الكاب والنظارة"، للاستمتاع بالجولة النيلية.

وقالت النجمة العالمية، في تصريحات للصحفيين، إنّها تشعر بالسعادة، لتواجدها في مصر، خاصّة في ظلّ المعالم السياحية، التي تتميّز بها عن دول العالم، في الوقت الذي أشادتْ فيه باحترام مؤسسات الدولة المصريّة، لحقوق المرأة.

img

يُذكر، أنّ إدارة المهرجان في دورته الثالثة، كرَّمتْ في حفل الافتتاح، الفنانة القديرة محسنة توفيق، والنجمة منة شلبي، ونجمة السّينما العالميّة، باربرا بوشيه، حيث يتنافس 32 فيلمًا على جوائز مسابقتي الفيلم الطويل، والقصير.

 


 

قد يعجبك ايضاً