ميغان ماركل تُدرجُ أرضيّات مُتحرّكة...

مشاهير

ميغان ماركل تُدرجُ أرضيّات مُتحرّكة في قصرها الجديد.. إلى أين وصل هوسها؟!

بات من المعروف، أنّ دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري، وميغان ماركل، سيعيشان في كوخ "فروغمور كوتاج"، الواقع في عقار وندسور، بعد أنْ تنتهي عمليات تجديده، والتي كلفّت حوالي 3 مليون جنيه استرلينيّ. ولكنْ، أرادتْ ميغان أنْ تُضيف لمساتها إلى ذلك البناء، فاختارتْ أنْ يضمّ منزلها الجديد استديو اليوغا، الخاصّ بها، وبطفلها الذي سيولد في الرّبيع القادم، واعتمدتْ أنْ يضمن الاستديو لها، ممارسة اليوغا العائمة، حيث لا تتمّ ممارسة التمارين على أرضية ثابتة، ومستقرّة، ولكن، على لوحٍ عائمٍ في الماء. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم هاري، وميغان، بتمشيط الألواح الأرضيّة الفيكتوريّة في الاستديو، لبناء أرضيّة تُستخدم غالبًا، في استوديوهات الرّقص، والموسيقى. غرفة

بات من المعروف، أنّ دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري، وميغان ماركل، سيعيشان في كوخ "فروغمور كوتاج"، الواقع في عقار وندسور، بعد أنْ تنتهي عمليات تجديده، والتي كلفّت حوالي 3 مليون جنيه استرلينيّ.

ولكنْ، أرادتْ ميغان أنْ تُضيف لمساتها إلى ذلك البناء، فاختارتْ أنْ يضمّ منزلها الجديد استديو اليوغا، الخاصّ بها، وبطفلها الذي سيولد في الرّبيع القادم، واعتمدتْ أنْ يضمن الاستديو لها، ممارسة اليوغا العائمة، حيث لا تتمّ ممارسة التمارين على أرضية ثابتة، ومستقرّة، ولكن، على لوحٍ عائمٍ في الماء.

img

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم هاري، وميغان، بتمشيط الألواح الأرضيّة الفيكتوريّة في الاستديو، لبناء أرضيّة تُستخدم غالبًا، في استوديوهات الرّقص، والموسيقى.

غرفة اليوغا، هي واحدة من التّعديلات، التي أرادتها ميغان في منزلها الجديد، وقد تمّتْ الموافقة على خطط التّعديلات، من قبل مجلس وندسور، قبل فترة قصيرة من عيد الميلاد، ولكنّ التّفاصيل الكاملة للتّجديدات، ظلّت سريّة، لحماية أمن وخصوصيّة هاريّ وميغان.

وتشيرُ أوراق التخطيط، إلى أنّه سيتمّ الاحتفاظ باللّوحات الأصليّة، وإعادة استخدامها في أماكن مختلفة، داخل المنزل.

 


 

قد يعجبك ايضاً