ميغان ماركل تتّخذُ قرارًا مفاجئًا ت...

مشاهير

ميغان ماركل تتّخذُ قرارًا مفاجئًا تحضيرًا لقدوم مولودها!

مع بدء العدّ التنازليّ لموعد وضعها مولودها الأوّل، كما هو منتظر في الرّبيع المقبل، بدأتْ تتحدّث وسائل إعلام بريطانية، عن أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بصدد تقليل ظهورها العلنيّ في المناسبات، والأماكن العامّة، تحضرًا لقدوم مولودها الأوّل ! وبعد مشاركتها الأحد الماضي، في الاحتفالات التي شهدتها الملكة إليزابيث الثانية، لإحياء ذكرى كلّ قتلى الحروب، عشية ذكرى مرور 100 عام على انتهاء الحرب العالمية الأولى، توقَّع البعض، أنْ تبدأ ميغان في تقليل ظهورها بشكل ملحوظ، خلال الفترة القادمة. ويُنتظر أنْ يًصدِر قصر كينسينغتون، بعض المعلومات بشأن خطّ السّير المستقبليّ المنتظر لميغان، وزوجها الأمير هاري. ومع هذا، فقد أفادتْ صحيفة "اكسبريس" البريطانية،

مع بدء العدّ التنازليّ لموعد وضعها مولودها الأوّل، كما هو منتظر في الرّبيع المقبل، بدأتْ تتحدّث وسائل إعلام بريطانية، عن أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بصدد تقليل ظهورها العلنيّ في المناسبات، والأماكن العامّة، تحضرًا لقدوم مولودها الأوّل !

وبعد مشاركتها الأحد الماضي، في الاحتفالات التي شهدتها الملكة إليزابيث الثانية، لإحياء ذكرى كلّ قتلى الحروب، عشية ذكرى مرور 100 عام على انتهاء الحرب العالمية الأولى، توقَّع البعض، أنْ تبدأ ميغان في تقليل ظهورها بشكل ملحوظ، خلال الفترة القادمة.

ويُنتظر أنْ يًصدِر قصر كينسينغتون، بعض المعلومات بشأن خطّ السّير المستقبليّ المنتظر لميغان، وزوجها الأمير هاري. ومع هذا، فقد أفادتْ صحيفة "اكسبريس" البريطانية، بأنّ ميغان ستبتعد عن الأضواء، والفعاليات بعض الشيء، خلال الأسابيع، والأشهر القليلة المقبلة، وذلك بالتّزامن مع تحضّرها لاستقبال مولودها الأوّل، الرّبيع القادم.

ويأتي ذلك، بالتّزامن مع التقارير، التي أفادتْ بأنّ الفريق المعاون لميغان، قام خلال الجولة التي شاركت فيها مؤخرًا باستراليا، بالتخفيف عنها التزاماتها، لمنحها مزيدًا من الرّاحة، وهو ربّما أيضًا، نفس الغرض من وراء تقليل ظهورها، خلال الفترة المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً