مشاهير

زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد مصابة بالسرطان!

زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد مصاب...

محتوى مدفوع

نشرت صفحة "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على فيسبوك، صورة للرئيس السوري بشار الأسد وهو جالس بجانب زوجته أسماء في المستشفى، حيث قيل إنها تتعالج من مرض سرطان الثدي. وذكرت الصفحة، بأن قرينة الرئيس السوري اكتشفت الإصابة بالمرض الخبيث في مراحله الأولى، وأنها بدأت اليوم مرحلة العلاج الأولية.  وبدت أسماء في الصورة مبتسمة، ويدها متصلة بمصل العلاج، خلال تبادلها الحديث مع زوجها، الذي جلس بجوارها في المستشفى العسكري. وتبلغ عمر أسماء الأسد 43 عاما، وتزوجت من الرئيس السوري عام 2000، وأنجبت منه 3 أطفال هم حافظ وزين وكريم. يذكر أن أسماء الأسد ابنة الطبيب السوري فواز الأخرس وهي من مواليد بريطانيا،

نشرت صفحة "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على فيسبوك، صورة للرئيس السوري بشار الأسد وهو جالس بجانب زوجته أسماء في المستشفى، حيث قيل إنها تتعالج من مرض سرطان الثدي.

وذكرت الصفحة، بأن قرينة الرئيس السوري اكتشفت الإصابة بالمرض الخبيث في مراحله الأولى، وأنها بدأت اليوم مرحلة العلاج الأولية. 

وبدت أسماء في الصورة مبتسمة، ويدها متصلة بمصل العلاج، خلال تبادلها الحديث مع زوجها، الذي جلس بجوارها في المستشفى العسكري.

وتبلغ عمر أسماء الأسد 43 عاما، وتزوجت من الرئيس السوري عام 2000، وأنجبت منه 3 أطفال هم حافظ وزين وكريم.

يذكر أن أسماء الأسد ابنة الطبيب السوري فواز الأخرس وهي من مواليد بريطانيا، وتعرفت على الرئيس السوري ما بين عامي 1992 و1994 في لندن.

اترك تعليقاً