مشاهير

الأميرة تشارلوت ممنُوعة من ارتداء "السراويل".. لهذا السبب!

الأميرة تشارلوت ممنُوعة من ارتداء "...

يُعدّ أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون، من أكثر الأطفال الذين يتمّ تصويرهم في العالم، وربما يتذكّر جميعنا كلّ صور الأميرة الصغيرة، تشارلوت، التي تظهر فيها بفساتينها الجميلة. ولكون تشارلوت، وشقيقيها منتمين للعائلة الملكية في بريطانيا، فمن البديهيّ أنْ يكونوا ملتزمين هم أيضًا، ببعض القواعد الصّارمة حين يتعلّق الأمر بنوعيّة الملابس، التي يرتدونها. وكما يميل شقيقها، الأمير جورج في الغالب، إلى ارتداء قطعة السروال القصير في كثير من إطلالاته، فإنّ شقيقته، تشارلوت، نادرًا ما التقطتْ لها صورة بذلك السروال القصير (الشورت) أو السروال العادي عمومًا. أما السرّ وراء ذلك، فيعود إلى والدتها دوقة كامبريدج، فحسب ما نقلته بهذا الخصوص، صحيفة تلغراف

يُعدّ أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون، من أكثر الأطفال الذين يتمّ تصويرهم في العالم، وربما يتذكّر جميعنا كلّ صور الأميرة الصغيرة، تشارلوت، التي تظهر فيها بفساتينها الجميلة.

ولكون تشارلوت، وشقيقيها منتمين للعائلة الملكية في بريطانيا، فمن البديهيّ أنْ يكونوا ملتزمين هم أيضًا، ببعض القواعد الصّارمة حين يتعلّق الأمر بنوعيّة الملابس، التي يرتدونها.

وكما يميل شقيقها، الأمير جورج في الغالب، إلى ارتداء قطعة السروال القصير في كثير من إطلالاته، فإنّ شقيقته، تشارلوت، نادرًا ما التقطتْ لها صورة بذلك السروال القصير (الشورت) أو السروال العادي عمومًا.

أما السرّ وراء ذلك، فيعود إلى والدتها دوقة كامبريدج، فحسب ما نقلته بهذا الخصوص، صحيفة تلغراف البريطانية، عن مصمّمة ملابس الأطفال، راشيل ريلي، فإنّ ميدلتون تميل لإلباس ابنتها نوعية الفساتين التقليديّة التي تفضّلها، وذلك حتى لا تكره الصور، التي يتم التقاطها لها باستمرار.

وأضافتْ راشيل، أنّ كيت اختارتْ أن تُعَوِّد طفلتها، تشارلوت، على ارتداء الفساتين، لكي تُبقِي على إطلالاتها كلاسيكيّة، لكن يبدو أنّ تشارلوت ترتدي سراويل مريحة، بعيدًا عن الأضواء، وذلك على غرار والدتها، التي تختار دومًا الظهور هي الأخرى، بفساتين لمختلف المناسبات الرسميّة، لكن سبق أنْ شُوهدت بسراويل جينز في بعض خروجاتها العاديّة.

 

اترك تعليقاً