مشاهير

5 نجمات ظهرن بإطلالات غريبة ومثيرة في 2017.. تعرفي عليهن

5 نجمات ظهرن بإطلالات غريبة ومثيرة...

بفضل الشعر المستعار ووصلات الشعر الصناعية "الإكستنشن" وصبغات الشعر، شهد عام 2017 تحولات كبيرة في مظهر بعض النجمات العالميات. ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أبرز النجمات اللاتي خضعن لتغييرات جمالية مثيرة على النحو التالي: كاتي بيري فاجأت النجمة كاتي بيري محبيها وعشاقها بقصة شعر جديدة أثارت ضجة خلال حضورها حفل توزيع جوائز"iHeartRadio" الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس الماضي. وفضلًا عن قصة شعرها القصيرة جدًا، لونت بيري شعرها باللون الأبيض والتي علقت على الأمر قائلة: "كل شيء أكثر متعة مع الشعر القصير!". إميليا كلارك بعد سبعة مواسم من ارتداء الباروكة الشقراء لتصوير دور "أم التنانين" في مسلسل

بفضل الشعر المستعار ووصلات الشعر الصناعية "الإكستنشن" وصبغات الشعر، شهد عام 2017 تحولات كبيرة في مظهر بعض النجمات العالميات.

ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أبرز النجمات اللاتي خضعن لتغييرات جمالية مثيرة على النحو التالي:

كاتي بيري

فاجأت النجمة كاتي بيري محبيها وعشاقها بقصة شعر جديدة أثارت ضجة خلال حضورها حفل توزيع جوائز"iHeartRadio" الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس الماضي.

وفضلًا عن قصة شعرها القصيرة جدًا، لونت بيري شعرها باللون الأبيض والتي علقت على الأمر قائلة: "كل شيء أكثر متعة مع الشعر القصير!".

إميليا كلارك

بعد سبعة مواسم من ارتداء الباروكة الشقراء لتصوير دور "أم التنانين" في مسلسل "صراع العروش" Game Of Thrones، صبغت النجمة الإنجليزية إميليا كلارك شعرها باللون نفسه، وتخلت عن اللون البني الطبيعي في سبتمبر الماضي.

كيت هدسون

قامت الممثلة كيت هدسون بقص شعرها، تحضيرًا لدورها في العمل الجديد؛ ما صدم معجبيها بشدة نظرًا للتحول الكبير في مظهرها.

كيم كارداشيان

غالبًا ما تحول نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان شعرها بمساعدة الباروكات؛ ولكن هذا الصيف صبغته باللون الفضي اللامع الذي يشبه لون شعر شقيقتها كايلي جينر.

وانقسمت الآراء حول إطلالة كيم كارداشيان، فالبعض اعتبرها تتعمد تقليد كايلي جينر، بينما رأى البعض أن اللون الفضي لا يلائم لون بشرتها الداكن، فيما أكد آخرون أن لون الشعر الجريء يعبر عن شخصيتها القوية وحبها للتغيير.

سيلينا غوميز

فاجأت المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا غوميز معجبيها بإطلالتها الجديدة الجريئة خلال حفل توزيع جوائز AMAs الأمريكي في نوفمبر الماضي، إذ أطلت على السجادة الحمراء للحفل بشعر أشقر.

وتعد هذه الخطوة جريئة للغاية بعد أعوام تمسكت خلالها غوميز، بلون شعرها البني الذي ميزها دائمًا.

وكانت قد خضعت غوميز لعملية جراحية لزراعة كلية نظرًا لأنها تعاني من مرض "الذئبة الحمراء" المزمن.

اترك تعليقاً