مشاهير

ملكة جمال لبنان تتألق في الصين .. وملكة جمال العراق تثير الغضب!

ملكة جمال لبنان تتألق في الصين .. و...

محتوى مدفوع

تشارك ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو في حفل انتخاب ملكة جمال العالم، وذلك يوم السبت الـ18 من نوفمبر الحالي، إلى جانب مجموعة كبيرة من ملكات جمال بلدان كثيرة حول العالم. بيرلا ومن خلال وصولها إلى الصين لفتت الأنظار إلى جمالها وذلك من خلال مشاركتها بأكثر الاحتفالات الجانبية، التي تُقام على هامش المسابقة الرئيسية. ومن يتابع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحفل ملكة جمال العالم 2017، يلاحظ مدى الإعجاب الذي تحظى به الملكة اللبنانية من قبل رواد هذه المواقع، وهي تسجّل تقدماً ملحوظا على باقي الملكات من خلال التصويت التي تحظى به. وكانت آخر تغريدة نشرتها الملكة بيرلا حلو قالت

تشارك ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو في حفل انتخاب ملكة جمال العالم، وذلك يوم السبت الـ18 من نوفمبر الحالي، إلى جانب مجموعة كبيرة من ملكات جمال بلدان كثيرة حول العالم. بيرلا ومن خلال وصولها إلى الصين لفتت الأنظار إلى جمالها وذلك من خلال مشاركتها بأكثر الاحتفالات الجانبية، التي تُقام على هامش المسابقة الرئيسية.

ومن يتابع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحفل ملكة جمال العالم 2017، يلاحظ مدى الإعجاب الذي تحظى به الملكة اللبنانية من قبل رواد هذه المواقع، وهي تسجّل تقدماً ملحوظا على باقي الملكات من خلال التصويت التي تحظى به. وكانت آخر تغريدة نشرتها الملكة بيرلا حلو قالت فيها إنها ستفتقد لبنان كثيراً، وبأنها تستمتع بكل لحظة تمضيها في الصين.

على صعيد آخر ومقابل تألق الملكة اللبنانية في الصين، تعرضت ملكة جمال العراق سارة عيدان لموقف محرج خلال مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون 2017، التي ستقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث تم التقاط صورة جمعتها مع ملكة جمال إسرائيل إدار جانديلسمان، فحصلت عيدان على الكثير من التعليقات السلبية وأثارت غضب الكثير من الجمهور العربي المتابع لهذه المسابقة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

نشير إلى أن عدداً كبيراً من الشاشات العالمية ستنقل حفل انتخاب ملكة جمال العالم والكون 2017، أمّا عربيا، سيتم نقل حفل ملكة جمال العالم من خلال محطتي الـ"LBCI" والـ"LDC" مباشرة على الهواء هذا السبت الـ18 من نوفمبر الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت لبنان، بينما ستنفرد محطة الـmtv بنقل حفل انتخاب ملكة جمال الكون، الذي سيقام في لاس فيغاس في الـ26 من نوفمبر 2017، وستمثل لبنان فيه الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان للعام 2017 جنى صادر.

اترك تعليقاً