مشاهير

جيسيكا قهواتي بعباءة Tory Burch مستوحاة من فيلم كاثرين هيبورن

جيسيكا قهواتي بعباءة Tory Burch مست...

محتوى مدفوع

هناك مصممو أزياء عرب وصلوا للنجمات العالميات، كما أن هناك مصممين أجانب عرفوا طريقهم إلى النساء العربيات، آخرهم مصممة الأزياء الأمريكية توري بورش Tory Burch التي لا ترى ما يعوقها لتواكب موضة المرأة العربية وتصميم أزياء محتشمة، تلائم مجتمعاتنا. ورغم أن اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، لا تتخلى في إطلالاتها عن دور الأزياء العالمية، إلا أنها فاجأتنا بأنها ما تزال تتزين بالعباءات العربية بتصميمها الشرقي، وتألقت بثوب يمكن أن نطلق عليه عباءة من توري بورش. ثوب قهواتي جاء بتصميم عصري جذاب وبسيط مع نقشات صغيرة وحزام مطرز عريض يعلو الخصر، استوحته توري بورش من

هناك مصممو أزياء عرب وصلوا للنجمات العالميات، كما أن هناك مصممين أجانب عرفوا طريقهم إلى النساء العربيات، آخرهم مصممة الأزياء الأمريكية توري بورش Tory Burch التي لا ترى ما يعوقها لتواكب موضة المرأة العربية وتصميم أزياء محتشمة، تلائم مجتمعاتنا.

ورغم أن اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، لا تتخلى في إطلالاتها عن دور الأزياء العالمية، إلا أنها فاجأتنا بأنها ما تزال تتزين بالعباءات العربية بتصميمها الشرقي، وتألقت بثوب يمكن أن نطلق عليه عباءة من توري بورش.

ثوب قهواتي جاء بتصميم عصري جذاب وبسيط مع نقشات صغيرة وحزام مطرز عريض يعلو الخصر، استوحته توري بورش من أزياء الممثلة الأمريكية كاثرين هيبورن في أكثر أفلامها نجاحاً The Philadelphia Story الصادر عام 1940.

ومن المعروف أنه بجانب شهرة هيبورن السينمائية، إلا أن إرثها امتدّ إلى عالم الأزياء، وحصلت على جائزة الإنجاز مدى الحياة من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا تقديراً للدور الذي لعبته في عالم الأزياء النسائية.

ونشرت جيسيكا قهواتي إطلالتها عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: "هذه القطعة الرائعة مستوحاه من فيلم كاثرين هيبورن في الأربعينيات، فيلادلفيا ستوري".

اترك تعليقاً