مشاهير

الملكة اليزابيث تحقق ثروة من هذه الهواية

الملكة اليزابيث تحقق ثروة من هذه ال...

محتوى مدفوع

حققت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا ثروة من إحدى هواياتها المتعددة، وهي المشاركة في سباق الخيول، إذ إنها تملك عددا كبيرا من خيول السباقات. وكرست الملكة البالغ عمرها 91 سنة فترة طويلة من حياتها في امتلاك وتربية الخيول ومشاركتها في السباقات الشهيرة، التي تقام في المملكة المتحدة بشكل مستمر. وبحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" حققت خيول الملكة 451 فوزا في السباقات في فترة 30 سنة الماضية، ما در عليها نحو 6.7 مليون جنيه (8.7 مليون دولار) تحقق أكثرها العام الماضي، إذ بلغت إيرادات الفوز حوالي 557 ألف جنيه (725 ألف دولار). وتعد إليزابيث الثانية الملكة التي خدمت أطول فترة في تاريخ

حققت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا ثروة من إحدى هواياتها المتعددة، وهي المشاركة في سباق الخيول، إذ إنها تملك عددا كبيرا من خيول السباقات.

وكرست الملكة البالغ عمرها 91 سنة فترة طويلة من حياتها في امتلاك وتربية الخيول ومشاركتها في السباقات الشهيرة، التي تقام في المملكة المتحدة بشكل مستمر.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" حققت خيول الملكة 451 فوزا في السباقات في فترة 30 سنة الماضية، ما در عليها نحو 6.7 مليون جنيه (8.7 مليون دولار) تحقق أكثرها العام الماضي، إذ بلغت إيرادات الفوز حوالي 557 ألف جنيه (725 ألف دولار).

وتعد إليزابيث الثانية الملكة التي خدمت أطول فترة في تاريخ بريطانيا بتجاوزها الملكة فكتوريا عام 2015،  ولها من زوجها 4 أبناء هم الأمير تشارلز ولي العهد (68 سنة) و الأميرة آن (67 سنة) والأمير اندرو (57 سنة) والأمير ادوارد (53 سنة).

وتملك الملكة ثروة شخصية كبيرة قدرتها مجلة "فوربس" بنحو 550 مليون دولار، باستثناء الثروة الضخمة التي تتبع العائلة الملكية.

اترك تعليقاً