مشاهير

شاهدي ما تفعله سيلينا غوميز في الجيم

شاهدي ما تفعله سيلينا غوميز في الجي...

محتوى مدفوع

بالنظر لحساب النجمة المتألقة سيلينا غوميز على موقع إنستغرام، يمكن لجميع المتابعين اكتشاف حقيقة أنها تعيش حياتها كما يتراءى لها وبما يضمن لها الشعور بالسعادة.   ولعلّ من أبرز النشاطات التي تحرص سيلينا على مشاركتها مع جمهورها عبر إنستغرام، هو ما تمارسه من تمرينات برفقة مدربتها الشخصية، آمي روزوف دايفز، في صالة الألعاب الرياضية، وذلك على مدار 3 إلى 5 أيام في الأسبوع. ونشرت آمي بعض الصور التي تبرز أهمّ النشاطات والحركات البدنية التي تحرص سيلينا على اتباعها؛ بغرض تعزيز لياقتها ومن بينها الباليه وتمارين البيلاتس واليوغا.

بالنظر لحساب النجمة المتألقة سيلينا غوميز على موقع إنستغرام، يمكن لجميع المتابعين اكتشاف حقيقة أنها تعيش حياتها كما يتراءى لها وبما يضمن لها الشعور بالسعادة.

 

ولعلّ من أبرز النشاطات التي تحرص سيلينا على مشاركتها مع جمهورها عبر إنستغرام، هو ما تمارسه من تمرينات برفقة مدربتها الشخصية، آمي روزوف دايفز، في صالة الألعاب الرياضية، وذلك على مدار 3 إلى 5 أيام في الأسبوع.

ونشرت آمي بعض الصور التي تبرز أهمّ النشاطات والحركات البدنية التي تحرص سيلينا على اتباعها؛ بغرض تعزيز لياقتها ومن بينها الباليه وتمارين البيلاتس واليوغا.

اترك تعليقاً