مشاهير

الملكة رانيا تشهد تخريج الفوج الأول من الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين

الملكة رانيا تشهد تخريج الفوج الأول...

محتوى مدفوع

احتفلت الملكة رانيا العبد الله بتخريج الفوج الأول من الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة ودبلوم القيادة التعليمية المتقدمة. ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستغرام" لتهنئة الدفعة، معلقة: "احتفلنا اليوم بتخريج أول فوج من الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة ودبلوم القيادة التعليمية المتقدمة، ألف مبروك للخريجين وللأردن". وقالت خلال الكلمة التي ألقتها خلال حضورها احتفال تخريج الفوج الأول من المعلمين: "قبل عام أطلق الملك عبدالله الثاني الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، عرضت يومها واقع التعليم في الأردن وعزمنا على إصلاح التعليم ورفع كفاءة المعلمين". وتابعت: "نظر حينها الكثيرون على أن شجرة التعليم الأردنية يابسة عاطشة ولم يدركوا

احتفلت الملكة رانيا العبد الله بتخريج الفوج الأول من الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة ودبلوم القيادة التعليمية المتقدمة.

ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستغرام" لتهنئة الدفعة، معلقة: "احتفلنا اليوم بتخريج أول فوج من الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة ودبلوم القيادة التعليمية المتقدمة، ألف مبروك للخريجين وللأردن".

وقالت خلال الكلمة التي ألقتها خلال حضورها احتفال تخريج الفوج الأول من المعلمين: "قبل عام أطلق الملك عبدالله الثاني الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، عرضت يومها واقع التعليم في الأردن وعزمنا على إصلاح التعليم ورفع كفاءة المعلمين".

وتابعت: "نظر حينها الكثيرون على أن شجرة التعليم الأردنية يابسة عاطشة ولم يدركوا أنها تنبض بالحياة وما تجردها من خضرتها إلا فصل خريف سينجلي، فها نحن نستبشر بقدوم الربيع، بازدهار فرع متين يحمل طموح المستقبل، أنتم أيها المعلمون الخريجون، أنتم بوادر ربيع التعليم، 174 غصناً مياداً تخرجوا اليوم".

اترك تعليقاً