مشاهير

أناقة جيسيكا قهواتي بين الأبيض والأسود في أسبوع نيويورك للموضة

أناقة جيسيكا قهواتي بين الأبيض والأ...

لبت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، دعوة مصمم الأزياء العالمي فيليب ليم Phillip Lim، لحضور عرض تصاميمه في ختام أسبوع الموضة في نيويورك. قهواتي نجحت في تطبيق اللونين الأبيض والأسود فمنحها التضاد بينهما إشراقة وحيوية، إذ تألقت بسترة جلدية سوداء مع تنورة باللون الأبيض كليهما من توقيع فيليب ليم Phillip Lim. لم يكن هذا الحضور هو الأول لـ "قهواتي"، في أسبوع نيويورك للموضة، فحرصت من قبله على حضور عرض مصمم الأزياء الأمريكي الشهير توم فورد الذي أقامه خلال أسبوع الموضة في نيويورك داخل منظمة الفنون في المدينة. واختارت من تصاميم توم فورد فستاناً بقصة

لبت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، دعوة مصمم الأزياء العالمي فيليب ليم Phillip Lim، لحضور عرض تصاميمه في ختام أسبوع الموضة في نيويورك.

قهواتي نجحت في تطبيق اللونين الأبيض والأسود فمنحها التضاد بينهما إشراقة وحيوية، إذ تألقت بسترة جلدية سوداء مع تنورة باللون الأبيض كليهما من توقيع فيليب ليم Phillip Lim.

لم يكن هذا الحضور هو الأول لـ "قهواتي"، في أسبوع نيويورك للموضة، فحرصت من قبله على حضور عرض مصمم الأزياء الأمريكي الشهير توم فورد الذي أقامه خلال أسبوع الموضة في نيويورك داخل منظمة الفنون في المدينة.

واختارت من تصاميم توم فورد فستاناً بقصة كلاسيكية عتيقة باللون الوردي الناعم ليتماشى مع اللون الوردي الذي غمر كل شيء في العرض.

اترك تعليقاً