مشاهير

شاهدي.. ردة فعل الأمير هاري بعدما عرف أنه سيصبح عمًا للمرة الثالثة!

شاهدي.. ردة فعل الأمير هاري بعدما ع...

محتوى مدفوع

بعد ساعاتٍ قليلة من إعلان القصر الملكي البريطاني عن حمل دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" بطفلها الثالث، شوهد الأمير هاري شقيق زوجها الأمير ويليام في إحدى الزيارات الرسمية ضمن حملة BBC's DIY SOS المُهتمة بالأطفال، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وتمكّنت إحدى الصحفيّات من عمل لقاءٍ سريعٍ مع الأمير وهو في طريقه لدخول منزل الفتاة ليلي آن فلورس (5أعوام) والتي كان قد زارها مُسبقاً قبل سنتين، وعندما سألته عن شعوره بانضمام أمير جديد لأفراد عائلته، أجاب هاري: "فناتاستيك!  وأنا سعيدٌ لهما جداً جداً". Prince Harry on the prospect of becoming an uncle again. pic.twitter.com/A4YOY8jYRl — Richard Palmer (@RoyalReporter) September

بعد ساعاتٍ قليلة من إعلان القصر الملكي البريطاني عن حمل دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" بطفلها الثالث، شوهد الأمير هاري شقيق زوجها الأمير ويليام في إحدى الزيارات الرسمية ضمن حملة BBC's DIY SOS المُهتمة بالأطفال، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وتمكّنت إحدى الصحفيّات من عمل لقاءٍ سريعٍ مع الأمير وهو في طريقه لدخول منزل الفتاة ليلي آن فلورس (5أعوام) والتي كان قد زارها مُسبقاً قبل سنتين، وعندما سألته عن شعوره بانضمام أمير جديد لأفراد عائلته، أجاب هاري: "فناتاستيك!  وأنا سعيدٌ لهما جداً جداً".

وعند سؤاله عن صحة ميدلتون التي تُعاني من القيء الحملي للمرة الثالثة، تماماً كما كان الحال في حملها بالأميران جورج وتشارلوت، أجاب الأمير هاري قائلاً: " لم أرها منذ مُدّة، لكنني أعتقد بأنها بخير" .

يُذكر أنّ دوقة كامبردج كانت قد أعطت تلميحاً عن احتمالية حملها بطفلٍ ثالث في شهر يوليو السابق، فعندما استلمت هدية طفلٍ رضيع أثناء جولتها في بولاندا وألمانيا، علّقت ميدلتون قائلةً: "يجب علينا إنجاب المزيد من الأطفال إذاَ" .

اترك تعليقاً