مشاهير

6 ألوان مميزة في إطلالات أمل كلوني

6 ألوان مميزة في إطلالات أمل كلوني

لا تتميز الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، بأناقتها وحسن اختيارها لأزيائها فقط، بل تتميز أيضاً بقدرتها على انتقاء الألوان المناسبة لها، والتي تضفي عليها جاذبية لا تضاهى. موقع "E" يرصد هنا مجموعة من أهم الألوان المميزة للنجمة العالمية من وحي أحدث إطلالاتها. الأزرق ظهرت بصحبة زوجها جورج كلوني في مهرجان البندقية السينمائي هذا العام بفستان بلون الياقوت، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "ميسوني" التي تشتهر بتعدد ألوانها، وقد أحسنت النجمة اختيار اللون الأزرق في هذه القطعة. الأسود المنقّط شوهدت في المهرجان نفسه بفستان أسود ذي نقط بيضاء من مجموعة إرمانو سكيرفينو لخريف شتاء 2017

لا تتميز الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، بأناقتها وحسن اختيارها لأزيائها فقط، بل تتميز أيضاً بقدرتها على انتقاء الألوان المناسبة لها، والتي تضفي عليها جاذبية لا تضاهى.

موقع "E" يرصد هنا مجموعة من أهم الألوان المميزة للنجمة العالمية من وحي أحدث إطلالاتها.

الأزرق

ظهرت بصحبة زوجها جورج كلوني في مهرجان البندقية السينمائي هذا العام بفستان بلون الياقوت، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "ميسوني" التي تشتهر بتعدد ألوانها، وقد أحسنت النجمة اختيار اللون الأزرق في هذه القطعة.

الأسود المنقّط

شوهدت في المهرجان نفسه بفستان أسود ذي نقط بيضاء من مجموعة إرمانو سكيرفينو لخريف شتاء 2017 – 2018.

الأحمر

اختارت فستاناً أحمر قصيراً ذا أكمام وقصّات على الخصر من تصميم PAUL ANDREW ZENADIA.

الأبيض والأسود

مزجت في هذه الإطلالة بين الأبيض والأسود بشكل رائع، وتوازن لا مثيل له، إذ قامت بالمزج بين البلوزة السوداء، مع البنطلون المربعات باللونين الأبيض والأسود، من تصميم ألتو زارا.

الأخضر

في مهرجان نيويورك السينمائي، ارتدت فستاناً قصيراً أخضر اللون يكشف عن الأكتاف، من تصميم فيرساتشي.

الذهبي

     

أثناء قضاء أمسية رومانسية، مع زوجها جورج كلوني في إيبيزا، ظهرت بفستان ذهبي قصير يكشف عن الكتفين.

اترك تعليقاً