مشاهير

دوقة كامبريدج تذكرنا بإطلالات الأميرة ديانا في ذكرى وفاتها

دوقة كامبريدج تذكرنا بإطلالات الأمي...

تعد الأميرة ديانا رمزاً من أشهر رموز الجمال في عصرنا الحالي بإطلالاتها الطبيعية ووجهها الذي لا تشوبه شائبة، وبمناسبة الذكرى الـ 20 عاماً على وفاتها يجب أن نتذكر أن الأميرة الجميلة كانت من الشخصيات الأكثر جاذبية وتأثيراً في العالم، إذ عرف عنها التواضع والرحمة وحب الخير. ووفقاً لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، يحيي الأميران وليام وهاري الذكرى الـ20 لوفاة والدتهما الأميرة ديانا، حيث شاركا في بعض الحوارات الصحفية والأفلام الوثائقية تكريما لذكراها قبل يوم واحد من حلول ذكرى وفاتها.   وسيجتمع الأميران مع ممثلي الجمعيات الخيرية التي كانت تدعمها الأميرة على مر السنين أثناء فترة حياتها في حديقة القصر الملكي، حيث

تعد الأميرة ديانا رمزاً من أشهر رموز الجمال في عصرنا الحالي بإطلالاتها الطبيعية ووجهها الذي لا تشوبه شائبة، وبمناسبة الذكرى الـ 20 عاماً على وفاتها يجب أن نتذكر أن الأميرة الجميلة كانت من الشخصيات الأكثر جاذبية وتأثيراً في العالم، إذ عرف عنها التواضع والرحمة وحب الخير.

ووفقاً لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، يحيي الأميران وليام وهاري الذكرى الـ20 لوفاة والدتهما الأميرة ديانا، حيث شاركا في بعض الحوارات الصحفية والأفلام الوثائقية تكريما لذكراها قبل يوم واحد من حلول ذكرى وفاتها.

 

وسيجتمع الأميران مع ممثلي الجمعيات الخيرية التي كانت تدعمها الأميرة على مر السنين أثناء فترة حياتها في حديقة القصر الملكي، حيث مقر إقامتهما الحالي، والذي كانت تسكنه والدتهما قبل وفاتها.

ومن المؤكد أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج لم تلتق قط مع الأميرة ديانا، ولكن دائما ما تقوم كاثرين بإحياء ذكرى الأميرة ديانا بطريقة مميزة، إذ ترتدي بعض الملابس التي برزت خلال فترة الثمانينيات لتخليد ذكرى الأميرة.

وكان للأميرة ديانا اليد العليا في عالم الموضة والأناقة، فدائما ما كانت تبدو خياراتها بسيطة وراقية، لذا فهي تحتفظ حتى وقتنا هذا بلقب "أيقونة الموضة".

وفي أول ظهور لها هذا الصيف ارتدت كيت ثوب حرير من تصميم شركة "برادا" للموضة مزينا بزهور الخشخاش الملونة وعنق دائري ضيق.

وعادة ما يتم ارتداء الثياب الذي يتزين بنبات الخشخاش لإحياء ذكرى أشخاص أعزاء، فدائما ما يرتبط هذا النبات بالأحداث الحزينة، وعلى الرغم من ذلك تألقت دوقة كامبريدج في فستانها، وذكرتنا بإطلالات الأميرة ديانا المميزة عند زيارة المستشفيات والأطفال والجمعيات الخيرية.

وفي أولى الصور التي تم التقاطها لها بعد إنجاب الأمير جورج، ظهرت كيت مرتدية ثوبا أزرق يتزين بالنُقط البيضاء من تصميم مصممة الأزياء العالمية جيني بيكهام والذي يكاد يكون مماثلاً للذي ارتدته الأميرة ديانا بعد إنجاب الأمير وليام.

كما يعد خاتم زواج الأميرة ديانا الأزرق من أهم المقتنيات التي تمتلكها كيت، إذ أعطاه لها الأمير وليام عندما تقدم للزواج منها، فيما ظهرت كاثرين في إطلالة الشهر الماضي بألمانيا بفستان مماثل للفستان المفضل للأميرة ديانا.

اترك تعليقاً