مشاهير

بالصور.. نيكولا جبران يستغرق مئات الساعات في تطريز هذا الفستان لأوليفيا مون!

بالصور.. نيكولا جبران يستغرق مئات ا...

محتوى مدفوع

كعادتها دائماً لفتت إطلالة "أوليفيا مون" الممثلة والكاتبة الأمريكية الأنظار في حفل توزيع جوائز الموسيقى مؤخرا، حيث ارتدت فستانًا مطرزًا بالكامل، يقال إنه استغرق مئات الساعات لتطريزه. وتبخترت مون بفستان قصير بأكمام طويلة من تصميم اللبناني - العالمي نيكولا جبران مطرزا ببلورات السواروفسكي الملونة، جاءت على شكل ملاك معلق على جذع شجرة على الجانب الأيسرمن الفستان، بجانب قلبها.    ويقول فريق التطريز الخاص بالمصمم "جبران" إن هذا الفستان استغرق 200 ساعة ليخرج بهذا الشكل المذهل ويليق بالنجمة ويكون على مستوى الحدث وانتعلت مون مع الفستان صندلاً فضيًا ناعما، كما اعتمدت  أحمر الشفاه باللون "الماهوغني" المتناسق مع لون طلاء الأظافر، متألّقةً بمجموعة

كعادتها دائماً لفتت إطلالة "أوليفيا مون" الممثلة والكاتبة الأمريكية الأنظار في حفل توزيع جوائز الموسيقى مؤخرا، حيث ارتدت فستانًا مطرزًا بالكامل، يقال إنه استغرق مئات الساعات لتطريزه.

وتبخترت مون بفستان قصير بأكمام طويلة من تصميم اللبناني - العالمي نيكولا جبران مطرزا ببلورات السواروفسكي الملونة، جاءت على شكل ملاك معلق على جذع شجرة على الجانب الأيسرمن الفستان، بجانب قلبها.

  

ويقول فريق التطريز الخاص بالمصمم "جبران" إن هذا الفستان استغرق 200 ساعة ليخرج بهذا الشكل المذهل ويليق بالنجمة ويكون على مستوى الحدث

وانتعلت مون مع الفستان صندلاً فضيًا ناعما، كما اعتمدت  أحمر الشفاه باللون "الماهوغني" المتناسق مع لون طلاء الأظافر، متألّقةً بمجموعة مجوهرات منتقاة برقة وأنوثة من تصميم كل من "دانا ريبيكا ديسينز" و إيفي وسارة وينستوك.

اترك تعليقاً