مشاهير

كيف نسق الأمير ويليام خزانة ثيابه لتناسب كيت ميدلتون

كيف نسق الأمير ويليام خزانة ثيابه ل...

من المعروف أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لها ذوق وقدرة براقة على جذب الأنظار لها بغض النظر عن المناسبة. نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريراً عن مراقبين كانوا تأملوا ودرسوا عن قرب إطلالات كيت مع الأمير ويليام دوق كامبريدج، ولمحوا في كل إطلالة أنها تبرق كأيقونة في عالم الموضة بينما الأمير يتلاشى في الخلفية بإطلالته، ولكن لاحظوا في وقت متأخر اختيارات الأمير لخزانة ملابسه بعناية لتكمل إطلالات زوجته الأنيقة. ولضمان عدم وجود انحرافات في نظام الألوان الخاصة بهما في الاختيار، يبدو أن الأمير استغرق الكثير من التفكير في ملابسه، إذ إن مجموعة من الصور الأخيرة بما في ذلك جولتهما الأوروبية

من المعروف أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لها ذوق وقدرة براقة على جذب الأنظار لها بغض النظر عن المناسبة.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريراً عن مراقبين كانوا تأملوا ودرسوا عن قرب إطلالات كيت مع الأمير ويليام دوق كامبريدج، ولمحوا في كل إطلالة أنها تبرق كأيقونة في عالم الموضة بينما الأمير يتلاشى في الخلفية بإطلالته، ولكن لاحظوا في وقت متأخر اختيارات الأمير لخزانة ملابسه بعناية لتكمل إطلالات زوجته الأنيقة.

ولضمان عدم وجود انحرافات في نظام الألوان الخاصة بهما في الاختيار، يبدو أن الأمير استغرق الكثير من التفكير في ملابسه، إذ إن مجموعة من الصور الأخيرة بما في ذلك جولتهما الأوروبية الأسبوع الماضي تكشف أنه كان يعتني بالتنسيق اللوني مع زوجته.

تناسق الألوان في الأزياء برز بمعدل متكرر بشكل غير معتاد، خلال جولة الزوجين الملكيين في بولندا وألمانيا الأسبوع الماضي، فتألقت كيت بفستان أرجواني وأكمل الأمير وليام إطلالتها برباط عنق من اللون نفسه، وعندما اختارت كيت فستان ماكسي قرمزيا دون أكتاف، وازن الأمير إطلالتها عن طريق ربطة عنق حمراء، وحينما ارتدت فستاناً من لون أرجواني فاتح، استكمل الأمير الإطلالة بربطة عنق بالأرجواني الغامق، في حين أن الأزرق النابض بالحيوية في معطف الدوقة خلال زيارة إلى بوابة براندنبورغ في برلين، تكرر في ربطة عنق زوجها.

موضوع تطابق ألوان الزوجين ليس جديداً تماماً، فقبل عامين تم رصدهما ينسقان الأرجواني في ملابسهما خلال زيارة الرئيس الصيني إلى المملكة المتحدة، وفي خروج ملحوظ للدوقة عن ألوانها المعتادة بلون مشرق بارتداء معطف بلون التوت الوردي، حرص ويليام بوضوح على أن يحذو حذوها، فاختار ربطة عنق فوشيًا في إبريل 2017.

اترك تعليقاً