مشاهير

من هو المصمم الألماني الذي ارتدت من تصاميمه كيت ميدلتون؟

من هو المصمم الألماني الذي ارتدت من...

بعدما نشر المصمم الألماني ماركوس لوبر، على حسابه في موقع إنستغرام أن دوقة كامبريدج ارتدت ثوبًا يحمل توقيعه، قامت مجلة "إنستايل" الأمريكية بإجراء لقاء مع المصمم لوبر تركز حول تأثير كيت على الأزياء وعالم الموضة،  والجميع يعرف أن اختيار ملابس الملوك والأمراء كالعديد من القرارات الملكية لها أصول وقواعد لا يمكن التخلي عنها، ومن المعروف أن "ماركوس" هو مصمم ألماني يعيش في لندن وهو مشهور بتصميم ملابس التريكو المميزة. وخلال زيارتها إلى ألمانيا، ارتدت "ميدلتون" فستانًا مطبعًا بدون أكمام بتوقيع "ماركوس لوبر" وانتعلت صندلًا بكعب من برادا، وذلك أثناء حضورها حفل الاستقبال في قاعة كلارشنس، وقد عكست إطلالتها الجريئة على

بعدما نشر المصمم الألماني ماركوس لوبر، على حسابه في موقع إنستغرام أن دوقة كامبريدج ارتدت ثوبًا يحمل توقيعه، قامت مجلة "إنستايل" الأمريكية بإجراء لقاء مع المصمم لوبر تركز حول تأثير كيت على الأزياء وعالم الموضة،  والجميع يعرف أن اختيار ملابس الملوك والأمراء كالعديد من القرارات الملكية لها أصول وقواعد لا يمكن التخلي عنها، ومن المعروف أن "ماركوس" هو مصمم ألماني يعيش في لندن وهو مشهور بتصميم ملابس التريكو المميزة.

وخلال زيارتها إلى ألمانيا، ارتدت "ميدلتون" فستانًا مطبعًا بدون أكمام بتوقيع "ماركوس لوبر" وانتعلت صندلًا بكعب من برادا، وذلك أثناء حضورها حفل الاستقبال في قاعة كلارشنس، وقد عكست إطلالتها الجريئة على اختياراتها الموفقة.

وفيما يلي، نص الحديث الذي دار بين مجلة "إنستايل" ومصمم الأزياء "ماركوس لوبر".

متى علمت بارتداء كيت لأحد تصاميمك؟

لم أكن أعلم حتى قامت الدوقة بنشر صورة وهي مرتدية الفستان على إنستغرام.

صف لنا شعورك عند رؤية الفستان على الدوقة؟ 

شعرت وكأنني ألامس السماء بيدي، وكم كنت فخوراً لاختيار الدوقة أحد تصاميمي، فبدت إطلالتها في قمة الروعة والأناقة.

 هل اختيار الدوقة من تصاميمك يمنحك القوة؟

لا يوجد إحساس يفوق إحساسي باختيار الدوقة أن تكون أناملي جزءاً من إطلالتها، فأنا متحمس وسعيد جداً، وسأعد ما حدث قوة ستدفعني للمضي قدمًا  لتحقيق المزيد من النجاح.

 أخبرنا أكثر عن الفستان الذي ارتدته كيت؟

هو من أحدث اتجاهات الموضة لمجموعة ماقبل الخريف 2017، وهو عبارة عن فستان مطبع بنقشة العصفور البري، وتقنية الطباعة هذه خاصة بنا نقوم بها في المنزل، كما تغلب على الفستان التقنية الكريستالية المذهلة.

ما رأيك في إطلالات دوقة كامبريدج بشكل عام؟

دائمًا ما ترتدي ملابس أنيقة جدًا، فاختياراتها تليق بالمناسبات التي تتواجد بها سواء الرسمية وغير الرسمية، كما أنها تُكمل أناقتها باختيارالإكسسورات المناسبة . وفي هذه الإطلالة احترمت عدم خوفها من تجربة الملابس المطبعة.

Markus Lupfer Pre Fall 2017 #markuslupfer #prefall2017 #lookbook

A post shared by Markus Lupfer (@markuslupfer) on

اترك تعليقاً