مشاهير

بالصور.. هكذا غادرت العائلة الملكية البريطانية بولندا

انطلقت العائلة الملكية البريطانية صباح اليوم إلى مطار العاصمة البولندية وارسو استعداداً لمغادرتها بعد قضاءِ يومين فيها، وبينما وقفت كيت ميدلتون لتسلم باقة الأزهار أثناء تقديم تحية الوداع، أخذت ابنتها الأميرة الصغيرة "شارلوت" بسحب والدتها الدّوقة باتّجاه طائرتهم الخّاصة للسفر إلى وجهتهم المُقبلة "ألمانيا". ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اللحظات الأخيرة لتواجد الأمراء البريطانيين على الأراضي البولندية، حيث ظهر الأمير جورج (3 أعوام) وهو يمسك بيد والده الأمير ويليام مُبتعداً عن المسؤولين البولنديين خجلاً منهم. وتألّقت دوقة كامبردج بفستانٍ أزرق من الدانتيل، ونسقت فوقه معطفاً ملكي التصميم باللون نفسه، كلاهما من علامة كاثرين ووكر الفرنسية، فيما اختارت لابنتها الأميرة الصغيرة

انطلقت العائلة الملكية البريطانية صباح اليوم إلى مطار العاصمة البولندية وارسو استعداداً لمغادرتها بعد قضاءِ يومين فيها، وبينما وقفت كيت ميدلتون لتسلم باقة الأزهار أثناء تقديم تحية الوداع، أخذت ابنتها الأميرة الصغيرة "شارلوت" بسحب والدتها الدّوقة باتّجاه طائرتهم الخّاصة للسفر إلى وجهتهم المُقبلة "ألمانيا".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اللحظات الأخيرة لتواجد الأمراء البريطانيين على الأراضي البولندية، حيث ظهر الأمير جورج (3 أعوام) وهو يمسك بيد والده الأمير ويليام مُبتعداً عن المسؤولين البولنديين خجلاً منهم.

وتألّقت دوقة كامبردج بفستانٍ أزرق من الدانتيل، ونسقت فوقه معطفاً ملكي التصميم باللون نفسه، كلاهما من علامة كاثرين ووكر الفرنسية، فيما اختارت لابنتها الأميرة الصغيرة فُستاناً صيفيّاً باللون الأزرق المُزيّن بالأزهار. أمّا شقيقها الأكبر الأمير جورج، فقد ارتدى "شورت" باللون الكحلي مع تيشيرت أزرق، ممسكاً بيد والده الأمير ويليام الذي ارتدى بدلة ملكية أنيقة.

يُشار إلى أن زيارة كيت ووليام للأراضي البولندية، جاءت للاحتفال بتاريخ الدولة وثقافتها، إضافةً إلى علاقتها الوطيدة بالمملكة المتّحدة، وسيستكملان جولتهما الملكية في ألمانيا، التي سيبدآنها بلقاء المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

اترك تعليقاً