مشاهير

بالصور .. عززي أناقتك الصيفية مع تسريحات شعر كيت ميدلتون

محتوى مدفوع

تهتم دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، باختيار تسريحات شعر متنوعة الأفكار والصيحات في كل مرة تظهر بها في إحدى المناسبات، وربما يعود الفضل في ذلك إلى مصفف شعرها الذي يسعي دوما لإظهار الدوقة في أبهي إطلالاتها بمختلف المناسبات. وبدا من الواضح أن كيت تفضل بعض تسريحات الشعر دوناً عن غيرها، فنجدها تميل لتسريحتي ذيل الحصان والكعكة المنخفضة، ونجدها تحتاج لارتداء قبعة رأس في بعض الأحيان لأسباب عملية ونجدها تحب في أحيان أخرى عمل تسريحات تطيل رقبتها. ونقدم في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة منوعة تضم أجمل تسريحات شعر كيت ميدلتون التي يمكنك الاستعانة بها لتعزيز مظهرك بشكل كبير في أي مناسبة

تهتم دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، باختيار تسريحات شعر متنوعة الأفكار والصيحات في كل مرة تظهر بها في إحدى المناسبات، وربما يعود الفضل في ذلك إلى مصفف شعرها الذي يسعي دوما لإظهار الدوقة في أبهي إطلالاتها بمختلف المناسبات.

وبدا من الواضح أن كيت تفضل بعض تسريحات الشعر دوناً عن غيرها، فنجدها تميل لتسريحتي ذيل الحصان والكعكة المنخفضة، ونجدها تحتاج لارتداء قبعة رأس في بعض الأحيان لأسباب عملية ونجدها تحب في أحيان أخرى عمل تسريحات تطيل رقبتها.

ونقدم في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة منوعة تضم أجمل تسريحات شعر كيت ميدلتون التي يمكنك الاستعانة بها لتعزيز مظهرك بشكل كبير في أي مناسبة صيفية.

اترك تعليقاً