مشاهير

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في جولة رسمية تتضمن هذه البلدان‎

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في جولة...

محتوى مدفوع

يستعد الثّنائي الملكي البريطاني الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لاستكمال مهامهما الرسمية سويّاً في الشهر المقبل، حيث أعلن قصر كينغستون الملكي يوم أمس عن سفرهما إلى كل من بولاندا وألمانيا بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". سينطلق الدوقان بدايةً إلى بولاندا في السابع عشر من يوليو المقبل، وسيزوران مدينة "غدانسك"، وسيسافران بعدها إلى ألمانيا في جولة تتضمّن كلا من مدينة برلين، هايدلبرغ وهامبورغ قبل الرّجوع إلى موطنهما في لندن في الـ21 من الشهر نفسه. لم يعلن القصر ما إذا كان الأميران سيصطحبان طفليهما الأمير جورج والأميرة شارلوت كما فعلا في جولتهما الملكية السابقة إلى كندا في العام الماضي، علماً بأنّ

يستعد الثّنائي الملكي البريطاني الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لاستكمال مهامهما الرسمية سويّاً في الشهر المقبل، حيث أعلن قصر كينغستون الملكي يوم أمس عن سفرهما إلى كل من بولاندا وألمانيا بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

سينطلق الدوقان بدايةً إلى بولاندا في السابع عشر من يوليو المقبل، وسيزوران مدينة "غدانسك"، وسيسافران بعدها إلى ألمانيا في جولة تتضمّن كلا من مدينة برلين، هايدلبرغ وهامبورغ قبل الرّجوع إلى موطنهما في لندن في الـ21 من الشهر نفسه.

لم يعلن القصر ما إذا كان الأميران سيصطحبان طفليهما الأمير جورج والأميرة شارلوت كما فعلا في جولتهما الملكية السابقة إلى كندا في العام الماضي، علماً بأنّ آخر رحلة سافرا فيها كانت في آذار الماضي عندما اتّجها إلى باريس لأخذ إجازة قصيرة امتدّت على مدار يومين.

يُشارُ إلى أنّ الأمير هاري كان قد عاد مؤخراً من جولته الرسمية التي تضمّنت كلا من سنغافورة وأستراليا، وقد أنهى خلالها الكثير من المهمّات الملكية بعد أن تمّ استقباله بحرارة من قبل كلا الشعبين.

اترك تعليقاً