مشاهير

جبل وعليا يتزوجان.. فكيف أطلّت العروس؟

جبل وعليا يتزوجان.. فكيف أطلّت العر...

حظيت حلقة مسلسل "الهيبة"، التي عرضت قبل ساعات، بنسبة مشاهدة عالية، بعدما تم خلالها عقد قران "عليا" التي تلعب دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على "جبل" الذي يؤدي دوره الفنان السوري تيم حسن. وتوالت التعليقات بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق المسلسل الذين انتظروا هذه الحلقة بفارغ الصبر منذ بداية العمل مع حلول شهر رمضان، . لكن، كيف أطلت العروس عليا ليلة زفافها؟ نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة لها من كواليس تصوير المسلسل وهي ترتدي الثوب الأبيض، كاشفة أنه من تصميم علامة maison Lesley الشهيرة، حيث تميز بقصة قصيرة مع أكمام مطرزة من الدانتيل. إطلالة موفقة من توقيع

حظيت حلقة مسلسل "الهيبة"، التي عرضت قبل ساعات، بنسبة مشاهدة عالية، بعدما تم خلالها عقد قران "عليا" التي تلعب دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على "جبل" الذي يؤدي دوره الفنان السوري تيم حسن.

وتوالت التعليقات بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق المسلسل الذين انتظروا هذه الحلقة بفارغ الصبر منذ بداية العمل مع حلول شهر رمضان، .

لكن، كيف أطلت العروس عليا ليلة زفافها؟

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة لها من كواليس تصوير المسلسل وهي ترتدي الثوب الأبيض، كاشفة أنه من تصميم علامة maison Lesley الشهيرة، حيث تميز بقصة قصيرة مع أكمام مطرزة من الدانتيل. إطلالة موفقة من توقيع خبيرة الموضة كارول أبو خالد التي اهتمت بستايل الممثلة في المسلسل منذ بدايته.

وبدت النجمة اللبنانية بكامل جمالها وتأنقها في أهم حلقة في المسلسل، بستايل ناعم شبيه بإطلالة نجمات الغرب.

اترك تعليقاً