اختتم مسلسل "ممكن" بطولة النجمين ظافر العابدين ونادين نسيب نجيم، رحلته بعد 21 حلقة حققت نسب مشاهدة مرتفعة وتفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، فيما تصدرت الحلقة الأخيرة حديث الجمهور بعد نهايتها الدرامية.
ومع إسدال الستار على العمل، وجّه ظافر العابدين رسالة شكر إلى المشاهدين وصناع المسلسل، معبّراً عن امتنانه للدعم الذي رافق العمل منذ انطلاقه.
بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة، نشر ظافر العابدين عبر حسابه على منصة "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يسير وسط إحدى الغابات، موجهاً رسالة إلى الجمهور وفريق العمل.
وقال الفنان: مبارح كانت الحلقة الأخيرة من مسلسل ممكن حبيت قلكم شكراً على المتابعة وشكراً على تشجيعكم وإن شاء الله كنا عند حسن الظن وشكراً لكل عناصر العمل ولكل من أسهم في نجاح المسلسل وبالتوفيق للجميع.
حظي الفيديو بتفاعل كبير من المتابعين، الذين حرصوا على تهنئة ظافر العابدين ونادين نجيم على نجاح العمل، مشيدين بأداء أبطاله وبالنهاية التي أثارت الكثير من النقاش، فيما اعتبر عدد من الجمهور أن مسلسل "ممكن" كان من أبرز الأعمال الدرامية التي عُرضت هذا الموسم.
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ممكن تصعيداً درامياً، بعدما أقدمت "سلمى على الانتحار إثر إرسال "مازن" مقاطع فيديو خاصة بها إلى ابنها، ما ترك أثراً كبيراً على "نور" وباقي الفتيات، فيما وقفت "روان" إلى جانبهن وقدمت لهن الدعم في مواجهة تداعيات ما حدث.
وفي المقابل، اتخذت "نور" قراراً بالظهور إعلامياً لكشف الحقيقة وفضح المتورطين، في محاولة لاستعادة حقها ووضع حد لما تعرضت له من ظلم وابتزاز.
كما نجح "زياد" في اللحظات الأخيرة في استعادة ابنه قبل سفر "ملك" و"كريم"، لينهي بذلك واحدة من أصعب أزماته، قبل أن يقرر مواصلة حياته إلى جانب "نور"، فاتحاً الباب أمام بداية جديدة لكليهما بعد سلسلة طويلة من التحديات.