مشاهير

العد التنازلي بدأ وجورج كلوني يلغي سفره إلى أرمينيا

العد التنازلي بدأ وجورج كلوني يلغي...

محتوى مدفوع

بدأ العد التنازلي لولادة توأم جورج وأمل كلوني المتوقّع إنجابه في بداية شهر حزيران القادم، لهذا قام النجم العالمي جورج كلوني بإلغاء رحلته إلى يريفان في أرمينيا لحضور حفل توزيع جوائز Aurora Price for Awakening Humanity في الليلة الماضية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تيليفيجن. وتواجد جورج كلوني في الحفل عن طريق إلقاء كلمته عبر مكالمة فيديو مصوّرة، حيث مزح فيها قائلاً إنّه ممنوعٌ من السفر، وإذا أنجبت زوجته أمل في الفترة التي يتواجد فيها في أرمينيا، لن تسمح له بالعودة إلى المنزل. يُشارُ إلى أنّه في الأسابيع الماضية، صرّح مصدرٌ مقرّب من الثنائي أنّ أمل قد بدأت رسميّاً إجازة

بدأ العد التنازلي لولادة توأم جورج وأمل كلوني المتوقّع إنجابه في بداية شهر حزيران القادم، لهذا قام النجم العالمي جورج كلوني بإلغاء رحلته إلى يريفان في أرمينيا لحضور حفل توزيع جوائز Aurora Price for Awakening Humanity في الليلة الماضية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تيليفيجن.

وتواجد جورج كلوني في الحفل عن طريق إلقاء كلمته عبر مكالمة فيديو مصوّرة، حيث مزح فيها قائلاً إنّه ممنوعٌ من السفر، وإذا أنجبت زوجته أمل في الفترة التي يتواجد فيها في أرمينيا، لن تسمح له بالعودة إلى المنزل.

يُشارُ إلى أنّه في الأسابيع الماضية، صرّح مصدرٌ مقرّب من الثنائي أنّ أمل قد بدأت رسميّاً إجازة الأمومة، وأنّها ستعمل من منزلهما الواقع في لندن فترة ستة أشهرٍ بعد الولادة، علماً بأن هذه هي تجربة الأبوة الأولى التي سيعيشها ثنائي كلوني سويّاً.

اترك تعليقاً