مشاهير

نادين نسيب نجيم... أيّ لون عدسات الأجمل عليها؟

نادين نسيب نجيم... أيّ لون عدسات ال...

محتوى مدفوع

بعدما تمّ اختيارها الوجه الإعلاني لعدسات Bella، يبدو أن نادين نجيم لم تعد تتخلى عن العدسات اللاصقة أبداً. إذ تعتمد الممثلة اللبنانية باستمرار على تلك العدسات على اختلاف ألوانها. في آخر إطلالة لها في سهرة الـ "موركس دور" اختارت نجمة "تشيللو" عدسات من اللون الرمادي. كما كان لها إطلالات سابقة بألوان أخرى منها العسلي والزيتي وحتى الأزرق الفاتح. تلك العدسات أعطت جاذبية للنجمة، وتركت تغيرات على شكلها الخارجي. لوك نادين أكملته بالعدسات التي أصبحت رفيقتها الدائمة في جميع المناسبات. العدسات التي تروّج لها الممثلة اللبنانية، باتت أمراً ضرورياً لغالبية النجمات منهن إليسا ومايا دياب ونجوى كرم. فأي لون برأيك هو

بعدما تمّ اختيارها الوجه الإعلاني لعدسات Bella، يبدو أن نادين نجيم لم تعد تتخلى عن العدسات اللاصقة أبداً. إذ تعتمد الممثلة اللبنانية باستمرار على تلك العدسات على اختلاف ألوانها.

في آخر إطلالة لها في سهرة الـ "موركس دور" اختارت نجمة "تشيللو" عدسات من اللون الرمادي. كما كان لها إطلالات سابقة بألوان أخرى منها العسلي والزيتي وحتى الأزرق الفاتح.

تلك العدسات أعطت جاذبية للنجمة، وتركت تغيرات على شكلها الخارجي. لوك نادين أكملته بالعدسات التي أصبحت رفيقتها الدائمة في جميع المناسبات.

العدسات التي تروّج لها الممثلة اللبنانية، باتت أمراً ضرورياً لغالبية النجمات منهن إليسا ومايا دياب ونجوى كرم. فأي لون برأيك هو الأجمل على نادين؟

اترك تعليقاً