مشاهير

جانيت جاكسون تحتفل بأمومتها لأول مرة في الخمسين!‎

جانيت جاكسون تحتفل بأمومتها لأول مر...

يصادف يوم الأحد القادم الموافق للرابع عشر من مايو مناسبة "عيد الأم" حسب التقاليد الأمريكية، وتحتفل المغنية العالمية جانيت جاكسون - 50 عاماً - في هذه المناسبة كـ "أم" لأول مرّة بعد إنجاب طفلها "عيسى" في بداية العام الحالي من طليقها رجل الأعمال القطري الملياردير وسام المانع". وصرّح مصدرٌ مقرّب منها إلى موقع إنترتيمنت تونايت أنّها تنوي قضاء عيد الأم مع شقيقها "راندي جاكسون" وطفلها عيسى الذي تعتبره كل ما تملك، وأشار بأنها تشعر بسعادة غامرة بتجربة الأمومة لأول مرّة، حيث أنّها غيّرت اهتماماتها وعلّمتها أنّ حياة الإنسان ثمينة للغاية واعتبار طفلها بركة من السماء. وأضاف المصدر أنّه بعد انتهاء احتفالات

يصادف يوم الأحد القادم الموافق للرابع عشر من مايو مناسبة "عيد الأم" حسب التقاليد الأمريكية، وتحتفل المغنية العالمية جانيت جاكسون - 50 عاماً - في هذه المناسبة كـ "أم" لأول مرّة بعد إنجاب طفلها "عيسى" في بداية العام الحالي من طليقها رجل الأعمال القطري الملياردير وسام المانع".

وصرّح مصدرٌ مقرّب منها إلى موقع إنترتيمنت تونايت أنّها تنوي قضاء عيد الأم مع شقيقها "راندي جاكسون" وطفلها عيسى الذي تعتبره كل ما تملك، وأشار بأنها تشعر بسعادة غامرة بتجربة الأمومة لأول مرّة، حيث أنّها غيّرت اهتماماتها وعلّمتها أنّ حياة الإنسان ثمينة للغاية واعتبار طفلها بركة من السماء.

وأضاف المصدر أنّه بعد انتهاء احتفالات عيد الأم، ستلتزم جاكسون بنظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية المكثّفة بإشراف مدرّب رياضي متخصص، وذلك تحضيراً لجولتها العالمية State of the World Tour التي ستنطلق في السابع من شهر سبتمبر القادم من لويزيانا، علماّ أنها تستهلك حاليّاً القليل من كميات الطعام وتركّز على الأطعمة الغنية بالبروتينات والخضراوات.

اترك تعليقاً