مشاهير

ما علاقة الملكة إليزابيث بهذا الفيل الضخم؟

ما علاقة الملكة إليزابيث بهذا الفيل...

محتوى مدفوع

صادفت الملكة إليزابيث العديد من الأطفال حديثي الولادة الذين حملوا اسمها، لكن بالتأكيد لم تتوقع أن تصادف فيلا بهذه الضخامة يحمل اسمها! افتتحت ملكة إنجلترا مؤخرا مركزا لتربية الفيلة خلال زيارتها لحديقة حيوان ويبسناد في بيدفورشيرد، حيث التقت بأنثى فيل صغيرة عمرها عشرة أشهر تحمل اسمها، وذلك بسبب ولادتها في موسم احتفالات عيد ميلاد الملكة العام الماضي. وظهرت الملكة في إحدى الصور وهي تتبادل الأدوار في إطعام الموز للفيل "دونا" مع زوجها الأمير فيليب، وبعدها قاما بجولة في مركز الفيلة، حيثُ تمّ تزويدهما بمعلومات حول كيفية الاعتناء بالفيلة الآسيوية من قبل المربّين والأخصائيين.

صادفت الملكة إليزابيث العديد من الأطفال حديثي الولادة الذين حملوا اسمها، لكن بالتأكيد لم تتوقع أن تصادف فيلا بهذه الضخامة يحمل اسمها!

افتتحت ملكة إنجلترا مؤخرا مركزا لتربية الفيلة خلال زيارتها لحديقة حيوان ويبسناد في بيدفورشيرد، حيث التقت بأنثى فيل صغيرة عمرها عشرة أشهر تحمل اسمها، وذلك بسبب ولادتها في موسم احتفالات عيد ميلاد الملكة العام الماضي.

وظهرت الملكة في إحدى الصور وهي تتبادل الأدوار في إطعام الموز للفيل "دونا" مع زوجها الأمير فيليب، وبعدها قاما بجولة في مركز الفيلة، حيثُ تمّ تزويدهما بمعلومات حول كيفية الاعتناء بالفيلة الآسيوية من قبل المربّين والأخصائيين.

اترك تعليقاً