مشاهير

شاهدي أجمل إطلالات الأميرة كيت ميدلتون بـ "الأحمر"

شاهدي أجمل إطلالات الأميرة كيت ميدل...

تخطف الأميرة كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها الدائمة، خاصة عندما تطل باللون الأحمر، الذي يضفي عليها مزيداً من البهجة والحضور المميز. هنا نرصد مجموعة من أجمل إطلالات دوقة كامبريدج، باللون الأحمر، وأبرز مصمميها المفضلين مع هذا اللون. ترتدي الأميرة كيت ميدلتون فستاناً أحمر طويلاً من الدانتيل المبطن، ذا تنورة واسعة، من تصميم ماركيزا نوت، وأكملت إطلالتها الحمراء بإكسسوارات حمراء أيضاً، ومنها الأقراط والحقيبة والحذاء. اختارت دوقة كامبريدج أثناء زيارة إلى كندا، في سبتمبر من عام 2016، فستاناً أحمر يكشف عن الصدر والذراعين، ذا تنورة واسعة، من تصميم برين، وحملت أيضاً حقيبة يد حمراء، وانتعلت حذاءً من الشمواه الأحمر. وأثناء زيارةٍ لإحدى

تخطف الأميرة كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها الدائمة، خاصة عندما تطل باللون الأحمر، الذي يضفي عليها مزيداً من البهجة والحضور المميز.

هنا نرصد مجموعة من أجمل إطلالات دوقة كامبريدج، باللون الأحمر، وأبرز مصمميها المفضلين مع هذا اللون.

ترتدي الأميرة كيت ميدلتون فستاناً أحمر طويلاً من الدانتيل المبطن، ذا تنورة واسعة، من تصميم ماركيزا نوت، وأكملت إطلالتها الحمراء بإكسسوارات حمراء أيضاً، ومنها الأقراط والحقيبة والحذاء.

اختارت دوقة كامبريدج أثناء زيارة إلى كندا، في سبتمبر من عام 2016، فستاناً أحمر يكشف عن الصدر والذراعين، ذا تنورة واسعة، من تصميم برين، وحملت أيضاً حقيبة يد حمراء، وانتعلت حذاءً من الشمواه الأحمر.

وأثناء زيارةٍ لإحدى الجمعيات الخيرية في العاصمة البريطانية لندن، في أغسطس الفائت، ارتدت الأميرة المحبوبة فستاناً قصيراً باللون الأحمر من تصميم L.K BENNETE، وأكملت إطلالتها بحذاء وردي.

خطفت زوجة الأمير ويليام الأنظار على السجادة الحمراء، في يونيو الماضي، بفستان أحمر مثير مع سترة من اللون نفسه، من تصميم كاثرين ووكر.

أما هذا الفستان الأحمر، من تصميم ألكسندر ماكوين، فارتدته كيت ميدلتون أكثر من مرة، عام 2011، وعام 2012، وعام 2014، علماً أن الموديل الأصلي لهذا الفستان بلا أكمام، وسبق أن ارتدته كثيرات من النجمات العالميات، من أبرزهن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، والمغنية البريطانية توليسا كونتوستافلوس.

في مأدبة رسمية مع الرئيس الصيني، في قصر باكينغهام، عام 2015، ارتدت الأميرة فستاناً باللون الأحمر، يكشف عن الذراعين، بحزام خصر من الساتان، من تصميم جيني بيكهام.

أثناء حملها بابنتها "شارلوت"، عام 2014، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً أحمر من تصميم كاثرين ووكر أيضاً.

اترك تعليقاً