مشاهير

ميشيل أوباما تخرج بشعرها الطبيعي ولسان حال الأمريكيات: "وأخيرًا"!

ميشيل أوباما تخرج بشعرها الطبيعي ول...

محتوى مدفوع

بعد 10 سنوات من ظهورها بكامل أناقتها وجهوزيتها كزوجة مرشح رئاسي ثم السيدة الأمريكية الأولى لعهدين متتاليين، خرجت ميشيل أوباما لأول مرة بشعرها الطبيعي غير مصفف. إذ نشرت مغردة على تويتر صورة لميشيل أوباما ترتدي بلوزة قطنية ومنديل رأس رماديا بينما ربطت شعرها المجعد بمظهره الطبيعي دون أي معالجة أو تسريح. وبينما لم يعرف مكان التقاط هذه الصورة، لكن مغردات تويتر وخصوصا الأمريكيات من أصول أفريقية سارعن إلى تحية ميشال والإطراء على طبيعة شعرها "الأفرو"، التي أخفتها كل هذه السنوات خلف الإطلالات الرسمية والجدية. وكانت العديد من السيدات ينتظرن تلك اللحظة الذي يظهر فيها شعر ميشال الحقيقي، علما أن معظم

بعد 10 سنوات من ظهورها بكامل أناقتها وجهوزيتها كزوجة مرشح رئاسي ثم السيدة الأمريكية الأولى لعهدين متتاليين، خرجت ميشيل أوباما لأول مرة بشعرها الطبيعي غير مصفف.

إذ نشرت مغردة على تويتر صورة لميشيل أوباما ترتدي بلوزة قطنية ومنديل رأس رماديا بينما ربطت شعرها المجعد بمظهره الطبيعي دون أي معالجة أو تسريح.

وبينما لم يعرف مكان التقاط هذه الصورة، لكن مغردات تويتر وخصوصا الأمريكيات من أصول أفريقية سارعن إلى تحية ميشال والإطراء على طبيعة شعرها "الأفرو"، التي أخفتها كل هذه السنوات خلف الإطلالات الرسمية والجدية.

وكانت العديد من السيدات ينتظرن تلك اللحظة الذي يظهر فيها شعر ميشال الحقيقي، علما أن معظم السيدات المتحدرات من أصول أفريقية يملكن شعراً مجعداً، يعتنين به بطرق خاصة، بينما يطلق البعض الآخر منهن العنان لتجعداتهن مفاخرات بشكلهن وميزات عرقهن في دولة تشهد انقساماً سياسياً وعرقياً خطيراً.

ومنذ انتهاء ولاية زوجها، واظبت ميشيل أوباما على الابتعاد عن وسائل الإعلام، مفضلة الراحة والعمل وبصمت بعيداً عن عيون الجمهور الأمريكي الذي كان شديد التعلق بها لمواقفها الداعمة للمرأة والطفل على وجه التحديد.

اترك تعليقاً