مشاهير

أحمد الفيشاوي يواصل إثارة الجدل بـ"الحلق" و"التاتو"!

أحمد الفيشاوي يواصل إثارة الجدل بـ"...

محتوى مدفوع

حضر الفنان أحمد الفيشاوي، مساء أمس الثلاثاء، احتفال مؤسسي فريق Les Petits Chats أو "القطط الصغيرة" في العرض الخاص للعمل، الذي يؤرخ رحلة الفريق منذ بداية التأسيس حتى نهايته منتصف التسعينيات وعودتهم مرة أخرى بحفل في 2010. ولفت "الفيشاوي" الأنظار بالتاتو الذي غطت جسده كله، وبالحلق الذي يصر على ارتدائه رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها. ومن المعروف أن منتجي الأعمال الفنية يضطرون إلى إخفاء التاتو على جسد أحمد الفيشاوي في أعماله الفنية، والتي لا تتناسب مع بعض الشخصيات التي يقدمها، وآخرها دوره في فيلم "يوم للستات"، من إنتاج وبطولة إلهام شاهين وناهد السباعي ومحمود حميدة ونخبة من النجوم. حضر

حضر الفنان أحمد الفيشاوي، مساء أمس الثلاثاء، احتفال مؤسسي فريق Les Petits Chats أو "القطط الصغيرة" في العرض الخاص للعمل، الذي يؤرخ رحلة الفريق منذ بداية التأسيس حتى نهايته منتصف التسعينيات وعودتهم مرة أخرى بحفل في 2010.

ولفت "الفيشاوي" الأنظار بالتاتو الذي غطت جسده كله، وبالحلق الذي يصر على ارتدائه رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها.

ومن المعروف أن منتجي الأعمال الفنية يضطرون إلى إخفاء التاتو على جسد أحمد الفيشاوي في أعماله الفنية، والتي لا تتناسب مع بعض الشخصيات التي يقدمها، وآخرها دوره في فيلم "يوم للستات"، من إنتاج وبطولة إلهام شاهين وناهد السباعي ومحمود حميدة ونخبة من النجوم.

حضر العرض عدد من أعضاء الفريق، منهم مؤسسه وجدي فرنسيس والفنان عزت أبوعوف وشقيقته مها أبوعوف، بالإضافة إلى مخرج العمل شريف نخلة الذي وضع السيناريو له.

كما حضر للتهنئة عدد من نجوم الفن، منهم خالد أبوالنجا وأروى جودة وأحمد مالك، وغيرهم من أصدقاء فريق LES PETITS CHATS ممن تبادلوا معهم التهنئة.

اترك تعليقاً