مشاهير

الرؤساء والكلاب.. "قصة عشق" في البيت الأبيض!

الرؤساء والكلاب.. "قصة عشق" في البي...

محتوى مدفوع

لم يصطحب كثيرون من الرؤساء الأمريكيين، لدى استلامهم السلطة، ودخولهم إلى البيت الأبيض، زوجاتهم وأبناءهم فقط، ولكنهم كانوا يصطحبون كلابهم أيضاً. ويبدو كما لو أن هناك حالةً من العشق بين هؤلاء الرؤساء، وصديقهم الوفي الكلب، الذي شوهد بصحبة عدد كبير من الرؤساء الأمريكيين في لقطات شديدة التميّز والجمال. باراك أوباما اصطحب الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما كلبيهما المفضّلين "بو" و"صني" إلى البيت الأبيض. جورج دبليو بوش امتلك الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش كلبين، هما "بارني" و"مس بيزلي"، والأول كانت له شعبية كبيرة جداً، لدرجة أنهم أنشأوا له موقعاً على الإنترنت. بيل كلينتون الكلب المفضل للرئيس الأمريكي بيل كلينتون

لم يصطحب كثيرون من الرؤساء الأمريكيين، لدى استلامهم السلطة، ودخولهم إلى البيت الأبيض، زوجاتهم وأبناءهم فقط، ولكنهم كانوا يصطحبون كلابهم أيضاً.

ويبدو كما لو أن هناك حالةً من العشق بين هؤلاء الرؤساء، وصديقهم الوفي الكلب، الذي شوهد بصحبة عدد كبير من الرؤساء الأمريكيين في لقطات شديدة التميّز والجمال.

باراك أوباما

اصطحب الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما كلبيهما المفضّلين "بو" و"صني" إلى البيت الأبيض.

جورج دبليو بوش

امتلك الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش كلبين، هما "بارني" و"مس بيزلي"، والأول كانت له شعبية كبيرة جداً، لدرجة أنهم أنشأوا له موقعاً على الإنترنت.

بيل كلينتون

الكلب المفضل للرئيس الأمريكي بيل كلينتون هو "بيل"، والذي كان يقضي بصحبته وقتاً طويلاً جداً.

جورج بوش

أما الرئيس الأمريكي جورج بوش وزوجته باربرا بوش فكان لديهما كلبان مفضلان، هما "ميلي" و"رانجر"، ويكفي للدلالة على عشقهما أن نقول إن زوجة الرئيس ألّفت كتابا عن "ميلي".

رونالد ريغان

احتفظ الرئيس الأمريكي رونالد ريغان وزوجته نانسي ريغان بالعديد من الكلاب في مزرعتهما في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا.

جيمي كارتر

كان الكلب المفضّل للرئيس الأمريكي جيمي كارتر ملكاً لابنته "إيمي"، والذي أهدته إياه إحدى معلماتها.

جيرالد فورد

كان لدى الرئيس الأمريكي جيرالد فورد كلبة مفضلة، والطريف أنها قامت بولادة 9 كلاب في مقر الرئاسة!.

اترك تعليقاً