الوردي مع الأحمر.. كوني متميزة بارتداء تركيبات الألوان الغريبة!

الوردي مع الأحمر.. كوني متميزة بارتداء تركيبات الألوان الغريبة!

فوشيا - فاطمة يحيى

كثير منا يبحث عن أحدث صيحات الموضة، وآخر التطورات في عالم الأزياء، وكيف يمكن التغلب على العيوب والوصول إلى الطلة المثالية.

في البداية سنتحدث عن عارضة الأزياء أليس ولسون المعروفة بـ”ذات النمش الغريب”.

Lil Ging Freecss REPOST : @marcjacobs #nyfw #elite #models #marcjacobs

A post shared by Aleece Wilson (@oddfreckles) on

هل تعرفون ذلك الشعور عندما ترون فتاة ذات مظهر مميز، ورغم محاولتكم بذل كل ما في وسعكم لتحويل نظركم عنها إلا أنكم تفشلون في ذلك؟ إنها أليس ويلسون ذات الشعر الأحمر والوجه المنمش والشخصية الجذابة، والتي كان لها الفضل في فوزها بالعديد من العروض هذا الموسم شملت يزي ونترك جاكوبس وألكسندر، ناهيك عن آلاف المعجبين.

في سن الثامنة عشر انتقلت الكندية أليس إلى تورنتو، وكان كل ما تملكه في جيبها ٢٠ دولارًا، وقد أتت مغامرتها بثمارها عندما وقعت على عقدها مع دار “إيليت”.

وفيما يتعلق بالصيحة الجديدة، هناك تركيبات من الألوان التي دائماً ما كان يتم نصحنا بالابتعاد عنها مثل ارتداء البني مع الأسود، أو الأزرق مع الأخضر اللذين لا ينبغي النظر إليهما دون أن يكون هناك لون بينهما أو الأحمر مع الوردي، ولكن هذا خطأ، فالمزج بين الأحمر والوردي يهزم أي محاولة أخرى بمزج الألوان، وهذا ما شهدناه في عروض سيلين وبالنسياجا وفالنتينو.

لكن هذا ليس بالأمر السهل فلا يغرنك سهولة المزج الظاهرة بين اللونين لأن هذا الأمر يتطلب قواماً وأطوالاً وطبقات، فإذا قررت ارتداء اللونين معاً فإليك هاتين القطعتين “البلوزة من زارا والبنطلون من مانغو”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com