مشاهير

اختيار أحلام مستغانمي وأمل بوشوشة الأكثر تأثيرًا في أفريقيا

اختيار أحلام مستغانمي وأمل بوشوشة ا...

محتوى مدفوع

ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في أفريقيا، اختارت مجلة newafrican الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي والممثلة والمغنية أمل بوشوشة أيضاً من الجزائر، لتكونا الأكثر تأثيراً في أفريقيا. ويعود سبب اختيار المجلة للكاتبة مستغانمي أنها ترجمت أعمالها بعدد كبير من اللغات، إضافة إلى تأثر قرائها حول العالم بكتاباتها، أما بوشوشة فوقع اختيار المجلة عليها نظراً لمشاركتها في العديد من المسلسلات، وتمكنها من تحقيق نجاح في الشرق الأوسط بعد الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، مطلقة عليها لقب "الديفا القادمة" لنجاحها في الغناء والتمثيل والتقديم أيضاً، وأنها من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي السياق ذاته، كانت أحلام مستغانمي قد اختارت بوشوشة لتجسد شخصية

ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في أفريقيا، اختارت مجلة newafrican الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي والممثلة والمغنية أمل بوشوشة أيضاً من الجزائر، لتكونا الأكثر تأثيراً في أفريقيا.

ويعود سبب اختيار المجلة للكاتبة مستغانمي أنها ترجمت أعمالها بعدد كبير من اللغات، إضافة إلى تأثر قرائها حول العالم بكتاباتها، أما بوشوشة فوقع اختيار المجلة عليها نظراً لمشاركتها في العديد من المسلسلات، وتمكنها من تحقيق نجاح في الشرق الأوسط بعد الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، مطلقة عليها لقب "الديفا القادمة" لنجاحها في الغناء والتمثيل والتقديم أيضاً، وأنها من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق ذاته، كانت أحلام مستغانمي قد اختارت بوشوشة لتجسد شخصية مميزة في روايتها المشهورة "ذاكرة جسد" إلى جانب الفنان السوري جمال سليمان، وذلك في العام 2010.

وبعد نجاحها في مسلسل "ذاكرة جسد" تميزت بوشوشة في دور جديد في المسلسل السوري "جلسات نسائية"، في العام 2011 إلى جانب العديد من النجمات السوريات، حيث جسدت دور المرأة التي تعاني من المشاكل الكثيرة بينها وبين زوجها لعدم إنجابها.

أما العام 2011 فقد أصدرت بوشوشة أغنيتها الأولى "ضرب جنون" بلهجة لبنانية حصدت من خلالها نجاحاً كبيراً، وأدت خلالها رقصة ممزوجة ما بين الرقص الشرقي والغربي.

اترك تعليقاً