مشاهير

بالصور.. يعقوب شاهين يدعم الأطفال المصابين بالسرطان في فلسطين

بالصور.. يعقوب شاهين يدعم الأطفال ا...

محتوى مدفوع

بعد فوزه بلقب محبوب العرب في برامج اكتشاف المواهب الشهير أراب آيدول للموسم الرابع، اتجه الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين إلى مسقط رأسه بيت لحم منذ أيام، ليلتقي بجمهوره وأهله ومحبيه.   ومن النشاطات التي قام بها يعقوب هي زيارة لقسم هدى المصري لسرطان الأطفال في مستشفى بيت جالا الحكومي بفلسطين، والتقط شاهين صورا تذكارية مع الأطفال المصابين بمرض السرطان، ليقدم لهم الدعم النفسي والمعنوي. من ناحية أخرى، كشف يعقوب عن أول أعماله الفنية بعد حصوله على اللقب، وهو أوبريت يسجله حاليا مع زملائه في البرنامج، إلى جانب بعض النجوم منهم كاظم الساهر ومحلم زين وغيرهما. وكشف يعقوب بأنه عمل إنساني

بعد فوزه بلقب محبوب العرب في برامج اكتشاف المواهب الشهير أراب آيدول للموسم الرابع، اتجه الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين إلى مسقط رأسه بيت لحم منذ أيام، ليلتقي بجمهوره وأهله ومحبيه.

 

ومن النشاطات التي قام بها يعقوب هي زيارة لقسم هدى المصري لسرطان الأطفال في مستشفى بيت جالا الحكومي بفلسطين، والتقط شاهين صورا تذكارية مع الأطفال المصابين بمرض السرطان، ليقدم لهم الدعم النفسي والمعنوي.

من ناحية أخرى، كشف يعقوب عن أول أعماله الفنية بعد حصوله على اللقب، وهو أوبريت يسجله حاليا مع زملائه في البرنامج، إلى جانب بعض النجوم منهم كاظم الساهر ومحلم زين وغيرهما. وكشف يعقوب بأنه عمل إنساني يهدف إلى رسالة معينة.

اترك تعليقاً